أول تعليق من نجولو كانتي نجم تشيلسي على قرار بيع النادي!

صورة نجولو كانتي نجم تشيلسي
نجولو كانتي نجم تشيلسي - الصورة من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية
صورة رجل الأعمال الإنجليزي أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي
رومان أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي - الصورة من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية
صورة نجولو كانتي نجم تشيلسي
صورة رجل الأعمال الإنجليزي أبراموفيتش رئيس نادي تشيلسي
2 صور

اعترف اللاعب نجولو كانتي نجم فريق تشيلسي، أنه قد فوجئ بقرار رومان أبراموفيتش الصادم ببيع النادي.

وبحسب ما نشرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أبراموفيتش بعد أن أصبح مالكًا لتشيلسي في عام 2003، لم يتخلَ يومًا عن السيطرة في ستامفورد بريدج خلال معظم السنوات الـ19 الماضية.

وقد تم تسليم "الإشراف" على تشيلسي مؤخرا إلى أمناء المؤسسة الخيرية بالنادي، وأعلن أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي، يوم الأربعاء الماضي أنه سيعرض النادي للبيع.

هذا وقد أقر كانتي أن اللاعبين لم يتوقعوا أن تسير الأمور على هذا النحو، مضيفا لقناة سكاي سبورتس نيوز أنه "شيء لم نكن مستعدين له، لقد جاء سريعًا".

وحرص لاعب خط الوسط لفريق البلوز، على حث زملائه الآن على التركيز على الأداء على أرض الملعب بدلاً من القلق بشأن ما يحدث وراء الكواليس، وقال إن "الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به، لأننا لا نتحكم في هذه الأشياء، هو أن نبذل قصارى جهدنا دائمًا.. مما يعني أن لعب كرة القدم على أفضل مستوى (ممكن)، بالنسبة لنا وللنادي والجماهير ونرى كيف تسير الأمور وهذا هو الشيء الوحيد الذي يمكننا التحكم فيه".

وقد يشعر بعض مشجعي تشيلسي بالقلق من أن رحيل أبراموفيتش قد يؤدي إلى نزوح جماعي للاعبين في الأشهر المقبلة.

وألمح كانتي بشدة إلى أنه يريد البقاء في غرب لندن، على الرغم من ذلك، لمساعدة البلوز على الاستمرار في الضغط من أجل الألقاب "منذ أن جئت إلى هنا قضيت مواسم عديدة رائعة مع الفريق والمديرين والجماهير". قال كانتي.

وأضاف: "آمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو، ومواصلة الفوز، وهذه هي الطريقة التي أرى بها المستقبل".

وسيعود كانتي وزملاؤه إلى اللعب يوم السبت عندما يسافرون إلى بيرنلي حيث يتطلعون للبناء على فوزهم في منتصف الأسبوع على لوتون في كأس الاتحاد الإنجليزي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»