بعد تعافيه من كورونا.. أول ظهور للفنان عبد الرحمن أبو زهرة

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من مشاركته في مهرجان الجونة بإحدى دوراته السابقة
عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من مشاركته في مهرجان الجونة بإحدى دوراته السابقة
شاركت ابنة الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، الجمهور أحدث لقطات له عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وخروجه من المستشفى منذ أكثر من شهر ونصف من الآن.

نشرت مي أبو زهرة، اللقطات لوالدها عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، حيث ظهر برفقتها، وذلك أثناء الاحتفال بيوم ميلاد الممثل المصري القدير ميلاد عبد الرحمن أبو زهرة الـ 88 قبل أيام من حلوله، حيث تحل ذكرى ميلاده في 8 مارس الجاري.

وعلقت مي أبو زهرة على اللقطات قائلة: «كل سنة وأنت طيب يا حبيبي ربنا يبارك في عمرك ويديك الصحة».

العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الظهور الأول للفنان منذ فترة، متمنيين له دوام العافية والصحة، مهنئين إياه بيوم ميلاده، هذا فيما عبرت ابنته عن امتنانها بالاحتفال بيوم ميلاده ووصفت هذا اليوم بأنه مميز للغاية في حياتها.

ويستعد الفنان عبد الرحمن أبو زهرة -الذي أثار الجدل مؤخرًا بسبب عدم اختيار صانعي الأعمال له- لحضور حفل زفاف حفيدته سارة، التي كانت قد أعلنت في وقت سابق والدتها عن موعد زفافها، والمقرر إقامته غدًا السبت.

وعبرت ابنة عبد الرحمن أبو زهرة عن فرحها بزواج ابنتها، وفي نفس الوقت عبرت عن حزنها بسبب قرب ابتعادها عنها، وعلقت على زفاف نجلتها في منشور عبر إنستغرام قالت فيه: «المشاعر بين البنت وأمها مشاعر جميلة، إحساس المشاركة مع بعض اللحظات المختلفة في الحياة الصعبة والحلوة بتأثر فينا وبتخلينا نرتبط ببعض زي الأصحاب.. ضاضا حبيبتي مبسوطة عشانك بس هفتقد قهوتنا الصبح مع بعض ربنا يسعدك و يوفقك انت ومروان.. قولوا لي تجربتكم وإحساسكم بالموقف ده إيه مش قادرة ابطل عياط».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»