صدمة في الوسط الفني بعد وفاة الفنان الشاب إياد داود عن عمر يناهز 39 عاما

إياد داوود - الصورة من حسابه على الفيس بوك
إياد داوود - الصورة من حسابه على الفيس بوك

تعرض الوسط الفني المصري لصدمة بعد إعلان وفاة الفنان الشاب إياد داود عن عمر يناهز 39 عاما، وتوقع البعض تعرضه لحادث مفاجيء مثل صديقه الإعلامي الراحل عمرو سمير، ولكن تبين أن إياد يعاني من أزمة صحية منذ فترة قليلة وأعلنت وفاته من داخل المستشفى.

إياد داوود - الصورة من حسابه على الفيس بوك

وحسب تأكيد شقيقه الكاتب خالد داود، ستقام اليوم مراسم الصلاة على جثمان إياد عقب صلاة الظهر، ويشيع الفقيد لمثواه الأخير من مسجد مصطفى محمود في منطقة المهندسين.

إياد داوود من مواليد 1983، وهو شقيق الكاتب خالد داود، تخرج في الجامعة الأمريكية، ودرس التمثيل المسرحي، وقدم في بداية مسيرته المهنية برنامج "شبابيك" مع الإعلامي الراحل عمرو سمير، على شاشة دريم.

قدم "إياد" خلال مسيرته الفنية عددا من الأعمال المسرحية وصلت لـ 15 عمل مسرحي، كما شارك في عدة أعمال تليفزيونية أبرزها: "الداعية"، و"الثمن"، كما حقق نجاحا من خلال مشاركته في مسلسل فض اشتباك عام 2013، مع أحمد صفوت وسناء يوسف وأحمد ماهر وإيناس كامل، ومن تأليف حازم متولي وإخراج حازم متولي وأحمد نور.

وكان آخر عمل فني عرض للممثل إياد داود هو مسلسل شديد الخطورة الذي عرض عام 2020 وشارك في بطولته رياض الخولي وأحمد العوضي وريم مصطفى وأحمد صيام ومحمود حجازي وحمزة العيلي وهادي الجيار وغيرهم من الفنانين، ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام علي.

يشار إلى أن إياد داوود رحل عن عالمنا بعد 8 أشهر من رحيل والده، إذ أعلن الكاتب الصحفي محمد سعد عبد الحفيظ عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وقتها، خبر الوفاة، وكتب: البقاء لله وإنا إليه راجعون، وفاة الأستاذ إسماعيل داوود والد الزميل العزيز والصديق الكاتب الصحفي خالد داوود في ذمة الله.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»