اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جيهان خليل  تكشف عن عدد العرسان الذين تقدموا لها

الفنانة جيهان خليل
الفنانة جيهان خليل- صورة من حسابها على " فيسبوك "
أجرى برنامج " its show time "، مقابلة مع الفنانة المغربية جيهان خليل، تحدثت من خلالها عن حياتها الشخصية والهوايات التي تجيدها.
في البداية تحدثت جيهان خليل، عن عدد العرسان الذين تقدموا للزواج منها منذ مجيئها إلى مصر، قائلة، أنها تلقت عدد من الرسائل لاحصر لها عبر حسابها " فيسبوك" جميعها تميزت بخفة الدم وحملت الجدية في نفس الوقت ..مضيفة " الشعب المصري دمه خفيف..في حد كتبلي ظروفه ومرتبه..وواحد تاني كتبلي انه معاهوش فلوس كتير بس ممكن يغسلها المواعين ".
وتابعت، إنها تجيد الطبخ ، وتقوم بعمل الكثير الأطعمة سواء الأجنبية أو المصرية أو المغربية، لافتة إلى تميزها في عمل الطواجن بكافة أشكالها وتحضير الأسماك بأكثر من طريقة.

واستطردت حديثها قائلة ، رغم قيامها بالغناء خلال أعمالها الدرامية إلا أنها لا تفكر في عمل تقديم عمل فني غنائي سواء أغنية سنجل أو ألبوم ، مشيرة أن الغناء بالنسبة لها مسموح فقط في إطار الدراما.
وأردفت ، إلى أنها تحب سماع عمرو دياب ومحمد حماقي ةتامر حسني، وتعشق أعمال بليغ حمدي، وتحب أغاني وردة وعبد الحليك حافظ وأسمهان.
وتشارك الفنانة جيهان خليل في مسلسل " سوشيال" الذي يعرض حاليا بشخصية إعلامية، ويعد مسلسل "سوشيال" من المسلسلات التي تحمل طابع مختلف ، وهو ما اتضح بعد عرض الحلقات الأولى، حيث يناقش المسلسل سيطرة السوشيال ميديا على كل شيء، واهتمام أغلب الشباب بها لنتعرف عن قرب على طبيعة حياة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، وما يحدث خلف الشاشات ويحاولون إخفاءه، وهذه المرة الأولى التي يتم فيها إلقاء الضوء على هذا النوع من مخاطر السوشيال ميديا.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»