أمينة خليل: الجمهور سيتعاطف معي في رمضان 2022

أمينة خليل - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
أمينة خليل - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

نفت الفنانة أمينة خليل أن يكون مسلسلها القادم مع النجم أمير كرارة "العائدون"، يمثل الجزء الثاني من مسلسل النجم أحمد عز "هجمة مرتدة"، وأشارت إلى أنها تتوقع أن يتعاطف معها الجمهور عند عرض العمل ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022.

أمينة خليل - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وأوضحت أمينة خليل فى تصريحات تليفزيونية، قائلة إنها تقدم دور "نادين"، والجمهور سيتعاطف معها، مشيرة إلى أنها كانت تتمنى تقديم شخصية مختلفة عن الأدوار السابقة التى قدمتها فى أعمالها السابقة.

وتابعت قائلة إن مسلسل العائدون ليس الجزء الثانى من مسلسل "هجمة مرتدة"، الذى قدم فى رمضان الماضي من بطولة أحمد عز وهند صبري، والشخصية التى تقدمها صعبة جداً، وتواصل التصوير بشكل يومى، وصور فريق العمل العديد من مشاهد الأكشن فى الأردن ومن المقرر السفر إلى دولة بلغاريا الأيام المقبلة لتصوير عدد من مشاهد الأكشن هناك.

ومسلسل العائدون مستوحى من أحداث حقيقية حدثت فى الفترة من 2018 وحتى 2020، ولها علاقة بمتغيرات كثيرة فى المنطقة العربية، وكيف تتعامل الدولة المصرية مع التهديدات التى تعرضت لها فى هذه المرحلة.

وكانت آخر أعمال أمينة خليل، مسلسل "خلى بالك من زيزى" فى رمضان الماضى، وتدور أحداثه حول مأساة عائلية واجتماعية تعيشها شابة مختلفة، تعانى من الانفعالية الزائدة وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»