اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: غادة عادل أصيبت بالتهاب في المثانة أدى لمضاعفات على الكلى وتسمم في الدم

غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام
2 صور

طمأنت الفنانة غادة عادل جمهورها على وضعها الصحي، مؤكدة إنها كانت محتجزة في احدى مستشفيات لندن وخرجت بعد كتابة تعهد بتحمل المسئولية، على أن تخضع اليوم لتحليل دم جديد للتأكد من تحسن حالتها الصحية، لافتة إلى أنها أصيبت بالتهاب في المثانة تسبب إهماله في مضاعفات بالكلى وتسمم في الدم.

غادة عادل - الصورة من حسابها على انستغرام

وقالت غادة عادل في تصريحات للإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية": الحمد لله أنا كويسة ورجعتلي روحي من تاني، وبقول لـ أولادي أنا مش بحب أخبارنا تكون على السوشيال ميديا، بس كنت في أوحش وقت، وبترعش، ومش حاسة بالدنيا وكان عندي تسمم في الدم، وجالي حرقان في المثانة، ومهتمتش، بس مع المجهود التلوث طلع على الكلى وبعدين الدم.

وواصلت عادل: أولادي تدمروا نفسيا وطلبوا من الناس تدعيلي والحمد لله أنا مش زعلانة منهم، بالرغم من أني برفض تداول معلومات عني على السوشيال ميديا، بس أنا خفيت بـ دعاء الناس، وطلبت من الدكتور أطلع من المستشفى وسمح لي أروح بالرغم من أنه كان رافض في البداية.

وواصلت قائلة: الحرارة نزلت إمبارح بالليل، وبعد ما اتخانقت قررت أخرج من المستشفى، وهعمل آخر تحليل بكرة، وباخد المضاد الحيوي في الوريد، وعروقي تدمرت ومبقاش عندي عروق، ولا عندي دم، وكل حتة في عروقي مبتنزلش دم.

أجابت الفنانة غادة عادل، على سؤال الإعلامي عمرو أديب وهو: مجدي الهواري سأل عليكي ولا لأ؟، لترد قائلة: يالهوي ده قلب الدنيا»، ليعقب: والله راجل جدع ومحترم، وكلنا جنبك وألف سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»