اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور.. حسين الجسمي يشعل حفل البحرين بأجواء من الفرح وباقة من الأغاني على مسرح الدانة

الفنان حسين الجسمي على مسرح الدانة - الصورة من المكتب الإعلامي للنم حسين الجسمي
الفنان حسين الجسمي على مسرح الدانة - الصورة من المكتب الإعلامي للنم حسين الجسمي

بأجواء رائعة مفعمة بكل معاني الفرح والشوق، أبهج جبل الأغنية العربية، الفنان الإماراتي حسين الجسمي أجواء مسرح الدانة في مملكة البحرين، وصدح شوقاً وطرباً أمام الآلاف من الجماهير التي اكتظت بهم مدرجات المسرح، ليعيشوا مع الجسمي ليلة أسطورية شهدت تفاعلاً منقطع النظير وأجواءً من الفرح مع مختلف الأغنيات من الألوان الموسيقية التي يشتهر بإتقانها محبوب الجماهير العربية.
وشكر الجسمي مهرجان ربيع الثقافة على دعوتهم وتنظيمهم للحفل الكبير في مسرح الدانة، وقال: «مساء الخير على البحرين، مساء الخير على كل حبايبنا إللي فيها»، وأضاف: «سعادتي دائماً كبيرة وأنا أشارك أحبابي في البحرين أفراحهم ونشاطاتهم الثقافية والفنية، وأشكر مهرجان ربيع الثقافة على الاستضافة، وأشكر جهود مسرح الدانة على جهودهم في نجاح تنظيم هذا الحفل».
الفنان حسين الجسمي على مسرح الدانة - الصورة من المكتب الإعلامي للنم حسين الجسمي 8

وتَحَدّث الجَسمي للجمهور قائلاً: «لو أدري إن تأجيل الحفل يوم بيخليني أشوف هالجمهور الرائع... معناها في كل مرة بأجّل الحفل... الله لا يحرمني منكم».
جانب من حفل البحرين على مسرح الدانة الذي أشعله حسين الجسمي بباقة من أجمل الأغاني - الصورة من المكتب الإعلامي للجسمي

وقدم الجسمي خلال الحفل مجموعة رائعة من الأغنيات، حيث بدأها بأغنية «سلام» إهداءً إلى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل مملكة البحرين، وللشعب الكريم، وهي من كلمات الشاعر حمد الكعبي وألحان نزار عبد الله، ولاقت تفاعلا كبيراً وتصفيقاً حاراً، ثم أَتبعها بأغنية «أنا البحرين» من كلمات الشاعر يونس سلمان وألحان نزار عبد الله.
جانب من حفل البحرين الذي أشعله حسين الجسمي بباقة من أجمل الأغاني - الصورة من المكتب الإعلامي للجسمي

وفَاجَأ الجسمي الجمهور بتقديم أغنية «البارحة» من أغنيات الفنان البحريني الراحل علي بحر، بين فقرات الحفل، وأحدث تفاعلاً مختلفاً لما تحمله الأغنية من ذكريات عاطفية جميلة لدى الجمهور البحريني والخليجي، وذلك قبل أن يُقَدِّم عدداً من الأغنيات بمصاحبة آلة البيانو، بإحساسه وأسلوبه الطربي المتميز.
جانب من حفل البحرين الذي أشعله حسين الجسمي بباقة من أجمل الأغاني - الصورة من المكتب الإعلامي للجسمي

وتَمَيّز الحَفل بالحضور العائلي من مختلف الأعمار، إلى جانب حضور المشاهير.
النجم حسين الجسمي يعزف على البيانو على مسرح الدانة - الصورة من المكتب الإعلامي للنجم حسين الجسمي

وتَصَدّر حفل جبل الأغنية الخليجية من خلال «هاشتاغ» حسين الجسمي تريند «تويتر» وعدد من منصات التواصل الاجتماعي في البحرين، وحمل ردوداً وتعليقاتٍ مبهجة من الجمهور الكبير حيث ترك في ذاكرتهم ذكرى أمسية غنائية جميلة تجلت فيها كل أنواع الطرب والغناء الراقي الأصيل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»