محمد نجاتي يكشف لـ«سيدتي» موقفه من مواصلة طليق منة عرفة تهديداته والهجوم عليه

محمد نجاتي - الصورة من حسابه على انستغرام
محمد نجاتي - الصورة من حسابه على انستغرام
واصل طليق منة عرفة الهجوم على الفنان محمد نجاتي الأيام الماضية، وذلك عَبرَ العَديد من المنشورات التي ما زال ينشرها على حسابه على انستغرام، مهدداً إياه بكشف المستور وأشياء لا يعلمها إلا هو مما ستؤدي إلى التشهير به في الوسط الفني.
منة عرفة وطليقها محمود المهدي - الصورة من حسابها على انستغرام

وبالتواصل مع الفنان محمد نجاتي وسؤاله عن رد فعله على هذا الهجوم المتواصل والتهديدات التي ما زال يتلقاها من محمود المهدي طليق منة عرفة، قال لـ«سيدتي»: «عندما بَدَأَ طَلِيق مِنّة عَرفة الهُجوم على الدكتور أشرف زكي خرجت للدفاع عن إلهام شاهين بدافع أنهم زملاء في المهنة، لأنهم أستاذة كبار.. أما أنني أدخل في مهاترة كلامية من هذا الشخص..».
منة عرفة - الصورة من حسابها على انستغرام

وبسؤال نجاتي عن سبب هذا الهجوم من المهدي عليه، فقال: «لا أعلم ماذا يريد من هذا الهجوم على القامات الفنية الكبيرة.. ولا أريد أن أضع لهذا الشخص أي اعتبار أو وزن لأرد عليه.. من المفترض أن يدافع عنا هو الدكتور أشرف زكي، وهو صاحب الحق الأصل في مقاضاتها دفاعاً عن نقابتنا». وتابع: «طليق منة عرفة ليس عضواً في نقابة المهن التمثيلية. فأنا من ناحيتي (لا تعليق).. فلن أدخل نفسي في هذه الاستفزازات و(المُهَاتَرَات) حتى يَنَال شُهرة على حِسابي».
وعن اتّجاهه قَضائياً استطرد نجاتي: «الحل الوحيد أن السكوت تماماً، وتحرك من د. أشرف زكي قضائياً ضده لوضعه عند حده».
محمد نجاتي - الصورة من حسابه على انستغرام

وسألنا نجاتي عن جديد أعماله القادمة، فكشف قائلاً: «أصور حالياً مسلسل (ميزان الشر) ليتم عرضه عبر فضائياً على قناة (النهار)، و(بين دراما)».
وعن تَفَاصيل الشخصية التي سيجسدها، قال نجاتي: «المسلسل ينتمي للدراما الصعيدية، وسأجسد شخصية شريرة، ويدور حول فكرة الأخذ بالثأر».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»