اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

«إحنا عيلة جلجل» أكرم حسني وهنادي مهنى وأيتن عامر يتصدرون بوستر «مكتوب عليا»

نجوم مسلسل مكتوب علي يتصدرون بوستر المسلسل - الصورة من حساب أكرم على تويتر
نجوم مسلسل مكتوب علي يتصدرون بوستر المسلسل - الصورة من حساب أكرم على تويتر
تصدر النجوم أكرم حسني وهنادي مهنى وأيتن عامر والمطربة هلا رشدي، في أولى بطولاتها الدرامية، البوستر الرسمي الدعائي الأول لمسلسل «مكتوب عليا»، حيث يعرض العمل خلال الموسم الدرامي الرمضاني، على شاشة قناة «dmc».
كما روج أبطال العمل أيضاً للعديد من الصور لبوستر المسلسل عبر حساباتهم على السوشيال ميديا، حيث تفاعل العديد من المتابعين مع صفحاتهم وصورة البوستر.
فيما نشر أكرم حسني بطل العمل الصورة، مرفقة بتعليق قال به: «إحنا عيلة جلجل... عائلة شبه أي عائلة مصرية وو وفي يوم صحينا من النوم و........»، واستكمل: «مش هنقولكم طبعا حصل ايه.. مكتوب عليا في رمضان 2022» ليلحق به باقي أبطال وصناع العمل بالتعليق نفسه عبر صفحاتهم، بداية من المنتج كريم أبو ذكري، والمخرج خالد الحلفاوي، ونجوم المسلسل أيتن عامر، هنادي مهني، ومحمد طعيمة وغيرهم.

فيما بارك لأكرم حسني العديد من النجوم، حيث بارك له الشاعر الغنائي تامر حسين فقال: « مبروك يا حبيبي وإن شاء الله نجاح كبير». فيما علق عدد من المتابعين حيث قال أحدهم: « عمرو عبدالجليل واكرم حسني ده مش بس ها يبقى كوميدي ده ها كوميديا مستوى التنين المجنح».
وتدور قصة مسلسل «مكتوب عليا» في رمضان القادم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يُجسد أكرم حسني، دور «جلال» أحد أبناء الطبقة المتوسطة، إذ يلتقي بأحد العجائز ويمسح على ذراع هذا الشاب بمادة مسحورة موجودة داخل زجاجة مسك، ليتفاجأ الشاب في اليوم التالي بأن أحداثه اليومية وكل ما يقع له خلال الساعات المقبلة مكتوب على يديه، ليجد نفسه في ورطة بعد اكتشافه أموراً خطيرة ستحدث له.

إحنا عيلة جلجل.. عيله شبه أي عيله مصريه وفي يوم صحينا من النوم و... مش هنقولكم طبعا حصل ايه مكتوب عليا رمضان...

Posted by هلا رشدي - Hla Roushdy on Sunday, March 6, 2022

مسلسل «مكتوب عليا» من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته أكرم حسني، وعمرو عبد الجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنى، كما يشارك في البطولة حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، محمد طعيمة.
ومن المُقرر أنّ يظهر عدد من الفنانين في المسلسل الذي سيُعرض حصريًا عبر قناة دي إم سي، كضيوف شرف، من بينهم الفنان أحمد فهمي، الذي تجمعه كيمياء فنية كبيرة ببطل العمل الفنان أكرم حسني.
ويُجدد الفنان أكرم حسني من خلال المسلسل، تعاونه الفني مع المخرج خالد الحلفاوي، وذلك بعد تعاونهما لأول مرة قبل 3 أعوام تقريبًا، من خلال مسلسل الوصية، الذي عُرض في موسم دراما رمضان لعام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»