اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صوفي تيرنر وجو جوناس ينتظران طفلهما الثاني

صوفي تيرنر وجو جوناس  - الصورة من موقع Billboard
صوفي تيرنر وجو جوناس - الصورة من موقع Billboard
أفادت وسائل إعلام عالمية أن صوفي تيرنر حامل في طفلها الثاني من زوجها المغني جو جوناس، إذ إن عدسات كاميرات الباباراتزي تمكنت من التقاط صور لها ظهرت خلالها ببطن منفوخ.
وذكرت صحيفة دايلي مايل منذ نحو أسبوعين أن صوفي ظهرت في حي لوس فيليز في لوس أنجلوس مع زوجها جو جوناس وابنتهما ويلا، البالغة من العمر 19 شهراً، وقد بدت علامات الحمل واضحة عليها.
كما رصدتها عدسات الكاميرات بعد ذلك في عدة أماكن، كان آخرها يوم أمس الأحد في 6 مارس/ أذار 2022 خلال توجهها لتناول عشاء رومانسي مع زوجها جو جوناس في باريس حيث يتواجدان من أجل أسبوع الموضة الباريسي.
وقد أخفت نجمة Game of Thrones البالغة من العمر 25 عاماً بطنها المنتفخ بمعطف باللون الأسود، إضافة إلى الطريقة التي حملت بها حقيبتها.
وكان اللافت أيضاً أن النجمة على ما يبدو تخاف من أن تنتقل لها عدوى فيروس كورونا فحرصت على ارتداء القناع الطبي.

علاقة صوفي تيرنر وجو جوناس

يشار إلى أن علاقة صوفي تيرنر وجو جوناس البالغ من العمر 32 عاماً قد بدأت في عام 2016، ولكن لم يمض عام واحد عليها حتى أعلن الثنائي خطوبتهما في أكتوبر/ تشرين الأول من العام 2017.
وفي عام 2019 تزوجت صوفي تيرنر وجو جوناس في حفل زفاف صغير في لاس فيغاس، ورُزقا بابنتهما ويلا في يوليو/ تموز 2020.
وكانت صوفي قد تحدثت عن تجربة الأمومة في مارس/ آذار 2021، حيث كتبت في منشور على حسابها في إنستغرام أن كونها أمَّاً هو مهمتها المفضلة على الإطلاق، أما زوجها جو فقد تحدث في يونيو/ حزيران 2021 عن صعوبة التوازن بين جدول حفلاته المزدحم من جهة وبين الأسرة والعمل من جهة آخرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»