اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نيللي كريم تحتفل بيوم المرأة العالمي بصورة مع والدتها من حفل زفافها

نيللي كريم - الصورة من حسابها على الفيس بوك
نيللي كريم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

احتفلت النجمة نيللي كريم باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق يوم 8 مارس من كل عام، بنشر صورة لها برفقة والدتها من حفل زفافها الأخير على هشام عاشور، ووجهت لوالدتها التهنئة باعتبارها نموذج المرأة الأبرز في حياتها ووصفتها بالحب الذي لا ينتهي.

نيللي كريم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

نيللي نشرت الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك، وعلقت عليها قائلة: عيد امرأة سعيد لحبي اللامتناهي، وانهالت التعليقات المتمنية بدوام الصحة والسعادة لوالدتها الروسية الأصل.

يذكر أن نيللي كريم ستخوض معركة للدفاع عن حقوق المرأة المطلقة في حضانة أطفالها، بمسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي" المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2022، حيث تعرض الأزمات التي تواجهها النساء للحصول على حقوقهن وحقوق أطفالهن في محاكم الأسرة، كما تفتح ملفا شائكا وهو المطالبة باستمرار حضانة الأم لأطفالها ولو تزوجت من شخص أجنبي وهو ما يرفضه القانون المصري استنادا للفتاوى الشرعية التي تجبر الأم حال زواجها من أجنبي على التنازل عن حضانة أطفالها لوالدتها أو الجدة لأب.

نيللي كريم - الصورة من حسابها على الفيس بوك

أحداث المسلسل التي تتشابك مع معركة اجتماعية ساخنة يشهدها المجتمع المصري حول القانون الجديد للأحوال الشخصية وخاصة فيما يتعلق بحضانة الأطفال بعد الطلاق، تدور حول نيللي كريم التي تنفصل عن زوجها شريف سلامة، وبعد فشل كل محاولات الصلح بينهما، تقرر الزواج مجددا وتكتشف إن الحضانة ستنتقل شرعا إلى حماتها "فادية عبد الغني".

وتتصاعد أحداث المسلسل عندما تقرر نيللي كريم خوض معركة لتغيير قانون حضانة الأطفال، بحيث يتم السماح للأم بالاحتفاظ بحضانة الأطفال حتى ولو تزوجت من شخص أجنبي عنهم.

وكشفت شركة العدل جروب المنتجة للعمل، عن البوستر الدعائي الأول لمسلسل فاتن أمل حربي، وظهرت نيللي على البوستر بظهرها ومعها ابنتيها أمام المحكمة.

مسلسل فاتن أمل حربي بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، جيلان علاء وفادية عبدالغني، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»