دينا الشربيني بالفيديو: أعيش أجمل أيام حياتي وأنا "فقيرة وكئيبة وتخينة"

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها على الفيس بوك
دينا الشربيني - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

واصلت النجمة دينا الشربيني بث مقاطع الفيديو الضاحكة عبر حسابها بموقع التيك توك، واستغلت تواجدها بكواليس مسلسلها الجديد "المشوار" لتستلهم قصة الفيديو الجديد حيث قالت إنها تعيش أجمل فترة في حياتها وهي تعاني من الفقر والاكتئاب وزيادة الوزن.

دينا الشربيني ومحمد رمضان- الصورة من صفحتها على الفيس بوك

دينا ظهرت بملابس شخصيتها في مسلسل المشوار التي تشارك بطولته مع النجم محمد رمضان، ومن المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022، وقالت ضاحكة: أحلى فترة في حياتي كلها.. فقيرة.. وكئيبة.. وتخينة.. ثم دخلت في نوبة ضحك شديدة.

 

 

وظهرت دينا في كواليس تصوير المسلسل بمنطقة الدخيلة في الإسكندرية بزيادة وزن واضحة لتناسب ملامحها شخصية الفتاة الشعبية، كما ارتدت ملابس امرأة فقيرة هي ونجم المسلسل محمد رمضان، حيث يجسدان شخصية زوجين يعملان باليومية في إحدى شركات الملاحة بمنطقة المكس في مدينة الإسكندرية، ويواجهان العديد من الصعوبات في حياتهما، وتكشف الأحداث حكاية ماهر عاشور الذى يجسده محمد رمضان وزوجته ورد "دينا الشربيني" مع توالى الحلقات في إطار اجتماعي.

دينا الشربيني - الصورة من صفحتها على الفيس بوك

مسلسل المشوار بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد سعيد عبد الغنى، خالد أنور، خالد كمال، ندى بسيوني، كارولين خليل، محمد عز، ندا موسى، ثراء جبيل، محمود الليثي، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور، سما إبراهيم، محسن منصور، احمد كمال وتأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»