تعرفوا على أسعار المنتجات الجديدة لآبل وموعد طلب الشراء

تعرفوا على أسعار المنتجات الجديدة لآبل وموعد طلب الشراء
تعرفوا على أسعار المنتجات الجديدة لآبل وموعد طلب الشراء

أعلنت شركة Apple الأمريكية، خلال مؤتمرها الثلاثاء الموافق 8 مارس 2022، عن مجموعة من منتجاتها الجديدة التي ينتظرها الكثير من المهتمين بأجهزة آبل حول العالم.

iPhone SE

وقدمت آبل جهاز iPhone SE، وهو iPhone جديد يتميز بقوته وروعة تصميمه وقدراته الاستثنائية وأدائه المتميز وسعر ولا أروع. ويأتي iPhone SE بتصميم صغير متين مع نظام iOS 15 ليقدم لمستخدميه تجربة في غاية السلاسة. كما يتميز iPhone SE الجديد بترقيات مدهشة من ضمنها أداء شريحة A15 Bionic التي تتيح الاستفادة من الإمكانات المتطورة للكاميرا من أجل توفير تجربة أفضل في كل شيء بدءاً من تعديل الصور وصولاً إلى العمليات التي تتطلب طاقة هائلة مثل الألعاب والواقع المعزز. وفضلاً عن تميزه بشبكة 5G، وعمر بطارية طويل، ومتانة معززة، يأتي جهاز iPhone SE بثلاثة ألوان جميلة هي سماء الليل، وضوء النجوم وPRODUCT) RED)، ويبدأ سعر iPhone SE بـ 429 دولارًا أمريكيًا.

iPhone 13 Pro وiPhone 13

وعرضت Apple خلال مؤتمرها الكبير، عن لونين رائعين جديدين كلياً لهاتف iPhone 13 Pro وiPhone 13 وهما الأخضر alpine green والأخضر. تتميز عائلة iPhone 13 بتصاميم أنيقة أصبحت أكثر متانة بفضل واجهة Ceramic Shield، وكذلك تتضمن شريحة A15 Bionic الفائقة وتجربة 5G متقدمة وأنظمة كاميرات عالية المستوى من أجل صور وفيديوهات رائعة، بالإضافة في قفزة هائلة في عمر البطارية. كما يقدم iPhone 13 وiPhone 13 mini شاشة Super Retina XDR أكثر سطوعاً، في حين يأتي iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max بشاشة Super Retina XDR تنبض بالحياة بتكنولوجيا ProMotion مع معدل تحديث متكيف من 10Hz إلى 120Hz. يتوفر حالياً iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max بلون أزرق سييرا، وفضي وGold ورصاصي وسيتوفر باللون الأخضر alpine green الجديد بخيارات سعة تخزين 128GB و256GB و512GB و1TB. ويتوفر iPhone 13 وiPhone 13 mini حالياً باللون الوردي، والأزرق، وسماء الليل، وضوء النجوم، وسيتوفر باللون الأخضر الجديد بسعة 128GB و256GB و512GB.

جهاز Mac Studio وشاشة Studio Display

كما كشفت شركة آبل عن جهاز Mac Studioوشاشة Studio Display، ويُعد جهاز Mac Studio طفرة في عالم الكمبيوتر الشخصي بفضل شريحة M1 Max وشريحة M1 Ultra الجديدة، وهي أقوى شريحة في العالم لأجهزة الكمبيوتر الشخصي. إنه الكمبيوتر الأول الذي يقدم مستوى غير مسبوق من الأداء ومجموعة واسعة من إمكانيات الاتصال، وقدرات جديدة كلياً داخل تصميم صغير مذهل يضع كل ما تحتاجه في متناولك على سطح المكتب. فمع Mac Studio، يمكن للمستخدمين إنجاز مهام لا يمكن إنجازها على أي جهاز مكتبي آخر، مثل تصيير بيئات ثلاثية الأبعاد وتشغيل 18 مساراً لفيديوهات ProRes.1تستطيع شاشة Studio Display، التي تعد الرفيق المثالي لجهاز Mac Studio، الاقتران بشكل مثالي مع أي جهاز Mac. فهي تتميز بشاشة Retina 5K واسعة مقاس 27 إنش، وكاميرا واسعة للغاية 12MP مع نمط "في الوسط" ونظام صوتي عالي الدقة يضم ستة مكبرات مع ميزة الصوت المكاني. وهكذا، يمكن لجهاز Mac Studio مع شاشة Studio Display أن يحوِّلا أي مساحة عمل إلى مركز قوة للعمل الإبداعي. وها هما ينضمان إلى أقوى عائلة Mac تقدمها Apple على الإطلاق. ويبدأ سعر Mac Studio من 1999 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر شاشة Studio Display‏ 1599 دولار أمريكي.

جهاز iPad Air الجديد بشريحة M1

وقدمت Apple في المؤتمر أيضًا جهاز iPad Air الجديد بشريحة M1 التي صممتها Apple، لتقديم قفزة كبيرة في الأداء. بالإضافة إلى مجموعة ألوان جديدة، ويأتي الجهاز الجديد القوي المتعدد الاستخدامات بمجموعة جديدة ورائعة من الألوان ويتميز بكاميرا أمامية جديدة واسعة للغاية بنمط "في الوسط" لتوفير تجربة مكالمة فيديو طبيعية أكثر، ومنفذ USB-C بسرعات أعلى مرتين في نقل بيانات، وشبكة 5G السريعة للغاية، ويبدأ بالسعر نفسه الذي في متناول الجميع. الكاميرات المتطورة والمتوافقة مع أحدث الإكسسوارات هي ما يمكّن المستخدمين ومن بينهم صانعو المحتوى واللاعبون والطلاب من الارتقاء بمستويات الإبداع والإنتاج والتعبير عن الذات إلى ما هو أبعد من الحدود. ويبدأ سعر iPad Air من 599 دولارًا أمريكيًا.
وستتوفر الأجهزة التي قدمتها آبل في مؤتمرها "iPad Air- Studio Display- Mac Studio-iPhone SE - iPhone 13 Pro وiPhone 13"، للطلب بدءاً من يوم الجمعة 11 مارس، وستتوفر في المتاجر بدءاً من يوم الجمعة 18 مارس.
من جانب آخر، فقد أعلنت شركة Apple ودوري البيسبول الرئيسي (MLB)، عن خدمة "Friday Night Baseball" التي تبث مباراتين متعاقبتين كل أسبوع إلى جانب برامج قبل المباريات وبعدها، وذلك عبر ‏خدمة +Apple TV‏ بمجرد أن يبدأ الموسم العادي.