خالد القيش يتسبب في أزمة بين مرام علي وجو طراد.. الحلقة 33 «عروس بيروت 3»

عروس بيروت الموسم الثالث- خالد القيش  - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc
عروس بيروت الموسم الثالث- خالد القيش - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc
شهدت الحلقة 33 من المسلسل اللبناني عروس بيروت في موسمه الثالث تطورات ملاحقة أبرزها خلاف سارة (ميا سعيد) وثريا (كارمن بصيبص) وخالتها داليا، لإخفائهما علاقة آدم زوج سارة (محمد الأحمد) بامرأة أخرى قبل وفاته.
الغيرة تشتعل بين فارس وثريا - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـ mbc

هذه الخلافات بين ثريا وصديقتها أثرت على علاقة الحب بينها وبين زوجها فارس (ظافر العابدين) بسبب دخول الشكوك إلى قلب ثريا لعلاقة حب بين (جمال) (رنين مطر) سكرتيرة ظافر العابدين.
اشتغلت الغيرة ودبت بقلب ثريا لردود واتصالات فارس وسكرتيرته على هاتفها، مما أدخل الغيرة والشك إلى قلب ثريا، وبسبب رأي ثريا في علاقة وخيانة آدم لسارة بالإضافة لما فعله فارس بعد اختفاء ثريا في بوخاريست بعد فقدها جنينها الأول في نهايات الجزء الأول.

على الجانب الآخر، تغير شخصية خالد القيش من الداعم لظافر العابدين في محنته ووقوفه إلى جانب في محنة البنك، ثم اتجاهه للإعجاب بـ«نايا» (مرام علي)، وغيرة زوجها (خليل الضاهر) «جو طراد»، بسبب رغبته في الإبقاء عليها لرعاية ابنتيهما، ثم تحول نايا لشخص يَجِدَ نَفسِه في عَملِه، وعدم اهتمامها به.
نجد كرم (خالد القيش) يراقب نايا أينما حلت في مكان ليصبح قريباً منه في ساحات الرياض والتريض إلى جمعهما نفس العمل بالشركة، حتى إنه نقل عمله من مكتب بيروت إلى جبيل ليصبح قريباً من نايا، بالإضافة لمعرفته بمشاكل وعلاقة سكرتيرة خليل السابقة وعلاقة الخب التي جمعتهما.
خالد القيش في مشهد من مسلسل عروس بيروت الموسم الثالث - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc -
مرام علي - الصورة من المسؤول الإعلامي لمجموعة الـmbc

في نهاية الحلقة 33 نشهد الخطة التي افتعلها خالد القيش ليأتي بـ«نايا» إلى لقاء عمل لم يتم التحضير له لتصبح قريبة منه ويتقرب إليها أكثر، لفاجأ بجو طراد بحوله إلى المطعم ومواجهة نايا وخالد القيش ع سبب وجودهما في المطعم لوقت متأخر، وعدم الاهتمام بالمفاجأة التي كان يحضر لها لنايا، مما يجعل المشكلات والغيرة تدب إلى قلب خليل...


فما الذي تُخَبِّه الحَلقات القَادمة من أحداث... يبدو أنّ عروس بيروت في موسمه الثالث ما زالت أحداثه حبلة بالمفاجآت.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»