اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجوى كرم تحتفل بيوم المعلم اللبناني بهذه الرسالة

نجوى كرم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
نجوى كرم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

وجهت الفنانة اللبنانية نجوى كرم، رسالة إلى المعلمين اللبنانين، وذلك بمناسبة احتفالهم بيوم المعلم اللبناني، معبرة لهم عن ارتياحها للرسالة الإنسانية التي تقع على عاتقهم.

غردت نجوى كرم عبر حسابها الرسمي على تويتر، قائلة: «ما أشرقت في الكون حضارة عريقة إلاّ وكانت من نور العلم.. هنيئاً لرسالة المعلّم الإنسانية في عيده». وتجدر الإشارة إلى أن نجوى كرم كانت تعمل مدرّسة لمادة الجغرافيا قبل احترافها الفن.


وكانت المطربة اللبنانية نجوى كرم قد احتفلت منذ أيام بيوم ميلادها، حيث وجه لها الجمهور رسالة وصفها بالنجمة الساطعة، تماماً كاللقب الذي يُطلق عليها «شمس الأغنية»، حيث تمكنت في خلال وقت قليل من بناء قاعدة جماهيرية ضخمة بلبنان والوطن العربي.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


مسيرة نجوى كرم حملت الكثير من الأغاني والتي ترجمت بعضها إلى فيديو كليب ويصل إجمالي أعمالها المصورة إلى 60 أغنية، كانت خير شاهد على مدى التطور الغنائي في مسيرتها الفنية.

شاركت نجوى كرم سابقًا في عمل مسرحي واحد فقط، ولكنها لم تشارك من قبل أعمالاً فنية سينمائية أو درامية، وكانت مشاركتها الوحيدة في العمل المسرحي بعنوان: «أصوات قلبت العالم»، ليست بغرض التمثيل ولكن تسليط الضوء على قضية معينة تخص حقوق الإنسان حول العالم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»