اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إيميه صياح تهدد استقرار حياة مكسم خليل في «رقصة مطر»

إيميه صياح - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
إيميه صياح - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
إيميه صياح - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
2 صور

تدخل الفنانة اللبنانية إيميه صياح في تحدٍ جديد عبر عملها الدرامي الجديد «رقصة مطر» الذي بدأ عرضه على منصة «شاهد»، والذي يشاركها في بطولته الفنان مكسيم خليل، رولا بقسماتي، وسام صليبا ويوسف حداد، ويُخرج العمل جو بوعبيد.

كشف صناع العمل عن بعض التفاصيل التي من المقرر أن يتضمنها المسلسل، حيث تتخلله مشاهد بوليسية غاية في التشويق والإثارة، وتدور أحداثه الرئيسية حول شخص يعمل مايسترو لديه من المال والشهرة الكثير ويقدمه الفنان «مكسيم خليل»، ويقع في قصة حب بدون مقدمات تجعله أسيرًا لها.


وتزامنًا مع تلك القصة التي بدأت للتو، بحسب صناع العمل، تعود حبيبة المايسترو القديمة مرة ثانية، ليتم بعدها اتهامه بجريمة قتل بشعة، وتشهد أحداث المسلسل بعدها تشابكًا وتعقيدًا دراميًا ومزيج من الجريمة، الحب والخيانة.

وكانت الإعلامية والممثلة اللبنانية إيميه صياح قد حققت العام الماضي، نجاحًا باهرًا، بعدما ظهرت في بطولة الجزء الأخير من مسلسل «الهبية» بجانب النجم السوري تيم حسن.

 


وحصلت إيميه صياح على إشادة ومشاركة واسعة لمقاطع مشاركتها في الفيلم، حيث وضعت نفسها في مصاف أفضل النجوم الذين شاركوا في بطولة العمل بأجزائه الخمسة.

ولا تُرجح الفنانة اللبنانية الشابة، التي لمع نجمها إعلاميًا وعلى الساحة الفنية، مشاركة معجبيها في حياتها الخاصة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن رغم ذلك نشرت إيميه في وقت سابق لقطات لتوأمها «كيلي وثيو»، عقب عامين على ولادتهما، وأظهرت ملامحهما في الصور واضحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»