ناهد السباعي: دنيا سمير غانم الأجدر بتجسيد حياة هدى سلطان

ناهد السباعي بجوار صورة جدتها هدى سلطان - الصورة من حسابها على انستغرام
ناهد السباعي بجوار صورة جدتها هدى سلطان - الصورة من حسابها على انستغرام
أثنت النجمة المصرية ناهد السباعي على موهبة النجمة دنيا سمير غانم، وما تتمتع به من حضور وقبول لدى الجمهور، بالإضافة لمواهب مُتَعَدِّدة من ضمنها الغناء.
ناهد السباعي - الصورة من حسابها على انستغرام

وجاء مع حديث ناهد عن زميلتها دنيا سمير غانم في معرض الحديث عن تجسيدها في يوم من الأيام شخصية جدتها الفنانة الراحلة هدى سلطان، حيث قالت إنها لا تصلح لأن تجسد هذا الدور؛ نظراً لعدم وجود شبه شكلي مع جدتها.
ناهد السباعي بجوار صورة جدتها هدى سلطان - الصورة من حسابها على انتسغرام

ومازحت ناهد السباعي مراسل برنامج «The Insider بالعربي»، حيث قالت له: « إزاي بس قوليلي»، ثم أضافته في إطلاق النكات والسخرية من ملامحها السمراء فقالت: «أنا جَدتي بيضاء وشعرها أصفر وعيناها ملونتان... أعملها إزاي دي؟...»، ثم تضحك في سخرية وذات حس فكاهي فتقول: «خلينا في الفراعنة طاب».

ورشحت ناهد زميلتها الفنانة دنيا سمير غانم لتجسيد دور هدى سلطان، موضحة: «هي الممثلة الوحيدة التي تُغَنِّي وتُمَثِّل».
وتابعت السباعي: «أشعر بأنها شبه جدتي جداً ولديها مَلَكَة.. فتعرف تعمل شخصيات مختلفة وتقلدها».
دنيا سمير غانم - الصورة من حسابها على انستغرام


ناهد السباعي: هدى سلطان احترمت عمرها وكل أدوارها

كانت الفنانة ناهد السباعي قالت عن جَدّتها هدى سلطان أنّها احترمت عمرها وكل أدوارها، و«أنا شخصيًا لا أريد أن أكبر وأظلّ في المرحلة العمرية هذ وأخاف أكبر.. لكنها كسرت القاعدة، و(أتمنى أحب كل المراحل العمرية مثلها).. في أوروبا والعالم يكبرون ثم يكتئبوا.. (ولكنها أحبت كل مرحلة وهي أم وهي جدة.. هدى سلطان عظيمة جدًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وأيضاً تكوم ممثلة ومغنية بالقوة هذه؟!، كنت أتمنى آخذ منها كل حاجة)».
ناهد السباعي - الصورة من حسابها على انستغرام

جدير بالذكر أنّ آخر أعمال النجمة ناهد السباعي فيلم «ماكو» هو بطولة كل من نيكولا معوض، ومراد يلدريم، وبسمة، ومنذر رياحنة، وفريال يوسف، وعمرو وهبة، ومحمد مهران، وسارة الشامي، وتأليف أحمد حليم ومحمد حفناوي، وإخراج محمد هشام الرشيدي.
تدور أحداث الفيلم المستوحى من قصة حقيقية حول عبارة (سالم اكسبريس) عن ذهاب ثمانية أشخاص في رحلة بهدف الغوص في أعماق البحر الأحمر في عالم مليء بالذكريات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»