مفاجأة... مذكرات عمر الشريف إلى مسلسل درامي قريباً

عمر الشريف  - الصورة من حساب طارق على فيسبوك
عمر الشريف - الصورة من حساب نجله طارق  على فيسبوك

يبدو أنّ الحُلّم تَحَوّل لحقيقة بتحويل مذكرات الفَنّان العالمي الراحل عمر الشريف إلى عمل درامي، حيث حصل الروائي والسيناريست المصري هيثم دبور مؤخراً على حقوق تحويل مذكرات الممثل العالمي عمر الشريف إلى مسلسل درامي سيعرض على إحدى المنصات الرقمية.

عمر الشريف ونجله طارق وفاتن حمامة - الصورة من حساب نجله طارق  على فيسبوك


ويمثل هذا العمل أوّل تَجربة في مجال المسلسلات لدبور الذي أَصدر من قبل رِوايتين وصنع ثلاثة أفلام روائية طويلة ناجحة بجانب عدد من الأفلام القصيرة والبرامج التلفزيونية.
وقال دبور في بيان صحافي إنّه وَقّع بالفعل عقداً مع طارق عمر الشريف بشأن المذكرات التي تَتَضَمّن رِحلة صُعود النّجم الراحل إلى هوليوود واحترافه البريدج إضافة إلى تفاصيل أخرى «لم يسبق عرضها في الإعلام العربي.

الفنان الراحل عمر الشريف وصوفيا لورين - الصورة من حساب نجله طارق  على فيسبوك


وتابع البيان أنّ المذكرات التي كَتَبَها عمر الشريف بنفسه تمتاز بالجرأة والصدق الشديدين، معرباً عن سعادته بمسؤولية ظهورها على الشاشة.
وقال دبور في بيانه الصحافي إنّ إنتاج المسلسل سيكون ضخماً حيث يتناول محطات في حياة النجم العالمي في الولايات المتحدة وأوروبا.
وأضاف أن المسلسل سيخرج في حلقات قصيرة من ثماني إلى عشر حلقات، دون أن يكشف عن اسم المنصة التي ستطرحه أو التوقيت المنتظر للعرض.

عمر الشريف - الصورة من حساب نجله طارق  على فيسبوك


جدير بالذكر أنّ الفنان عمر الشريف رحل عن عالمنا في يوليو (تموز) تموز 2015 عن عمر ناهز 83 عاماً بعدما تَحَوّل إلى أحد أيقونات السينما وواحد من الممثلين العرب القلائل الذين حققوا شهرة عالمية.
وقال نجله طارق عمر الشريف، إنّه مُتَحَمّس لرؤية مذكرات والده في عمل فني كبير بإحدى المنصات العالمية عبر إنتاج يليق بذكراه ويعكس مكانته في تاريخ السينما.

عمر الشريف- الصورة من حساب نجله طارق  على فيسبوك


ولم يتم الاستقرار عن اسم الممثل الذي سيجسد دور في شبابه بالإضافة لتقدمه في السن، كما لم يتم ترشيح الممثلة التي ستلعب دور فاتن حمامة أو نجمات هوليوود اللائي أحببن عمر الشريف ومثلن معه إلى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»