أزمة صحية تضرب دونا الحسين وزوجها بعد أيام من زفافهما

دونا الحسين وشقيقتها هبة الحسين - الصورة من حساب هبة الرسمي على إنستغرام
دونا الحسين وشقيقتها هبة الحسين - الصورة من حساب هبة الرسمي على إنستغرام
دونا الحسين وشقيقتها هبة الحسين - الصورة من حساب هبة الرسمي على إنستغرام
2 صور

تعرضت دونا الحسين مشهورة سناب شات وشقيقة النجمة السعودية هبة الحسين، إلى أزمة صحية مفاجأة وصادمة لمعجبي الثنائي، وتعرض زوجها هو الآخر لوعكة صحية، بعد أيام قليلة من حفل زفافهما، الذي أقيم وسط أجواء فخمة للغاية ممزوجة بالمرح وحضره أشهر نجمات الخليج.


بعد يومين فقط من زفاف دونا الحسين كشفت عن تعرضها هي وزوجها إلى أزمة صحية صعبة للغاية ومفاجأة تم نقلهما على إثرها إلى المستشفى في الساعات القليلة الماضية.

 

لقطة شاشة أثناء علاج زوج دونا الحسين - الصورة من حسابها الرسمي على سناب شات


دونا الحسين أكدت أن زوجها سوف يُجري عملية جراحية دقيقة اليوم، مطالبة جميع متابعيها ومحبيها هي وشقيقتها بالدعاء لها ولزوجها أن يمرا بخير من هذه الأزمة الصحية.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by فـاتـن (@fwxl32)


حرصت دونا الحسين على نقل ما حدث لزوجها عبر مقطع فيديو نشرته في حسابها الرسمي على تطبيق «سناب شات»، ظهر فيه الطبيب وهو يقدم المساعدة اللازمة لزوجها داخل المستشفى، معلقة على الفيديو: «لا حول ولا قوة إلا بالله، محمد من الأمس تعبان كتير وعطوه موعد عملية بكرة وحتى أنا تعبانة كتير.. لكل متابعيني اللي بيحبوني ادعوا لنا».

ومن جانبها، تقدمت هبة الحسين بالدعاء لشقيقتها وزوجها، عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في تطبيق «سناب شات»، قالت فيه: «لا حول ولا قوة إلا بالله، أختي حبيبتي قلبي معكم الله يحفظكم ويحميكم من كل شر وسوء يا عمري والله، اللهم اشفيه واشف أختي.. الله أكبر».

 


هذا فيما تفاعل عدد كبير من متابعي وعشاق الفتاتين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالوا بالدعاء لدونا وزوجها بأن يخرجا من هذه الأزمة الصحية على خير، فيما وجه البعض تساؤلات حول كيفية تعرضهما لهذه الأزمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»