ساعات من الذهب الأصفر Yellow Gold Watches

ساعات
ساعات من الذهب الأصفر Yellow Gold Watches
ساعات
Shining Moments
ساعات
Retro Chic
ساعات
Vibrant Yellow
ساعات
Aurate Pieces
ساعات
ساعات
ساعات
ساعات
ساعات
5 صور

ساعات الذهب الأصفر، هي الساعات الأكثر شيوعاً وطلباً، لملاءمتها مختلف أنماط الأزياء والمناسبات. هذه القطع لا يمكن أن تغيب عن ساحة الموضة أبداً وهي بالطبع من أساسيات صناعة الساعات الفاخرة. نسلّط في هذا التقرير الضوء على الساعات المشغولة بالمعدن الأصفر النفيس، وأي من الدور العالمية قدّمتها. تأتي هذه التصاميم الذهبية الجميلة بأشكال متنوّعة، بين المستديرة والمربّعة أو المستطيلة، مع أو بدون ترصيعات كريمة.

 

 

 

Aurate Pieces

 


الساعات الذهبية ذات الإطار المربع كما المستطيل تعكس طابعاً كلاسيكياً على الاطلالة. هذا النوع من الساعات له رمزيته في عالم الوقت، ويليق بالأجواء العملية أكثر. اعتمدي هذا النمط مع بدلة سوداء أو بيج، لإضفاء روح أنثوية على طلّتك الرصينة.

 

 

Shining Moments

 


تعِد الساعات الذهبية ذات الإطار المستدير والميناء الأبيض من ترتديها بالحصول على أسلوب عصري وأنيق. يليق هذا النوع من الساعات مع الفساتين الطويلة المنسدلة والتي تنتمي إلى النمط البوهيمي الحالم وأيضاً الكلاسيكي الأنثوي.

 

 

Vibrant Yellow

 

ساعات
 

تابعي المزيد : ساعات نسائية فخمة من الذهب الوردي 2022


تعتبر الساعات الذهبية إرثاً ثميناً يمكن أن ينتقل من جيل إلى جيل، حيث أنّ موضتها لا تبطل، ويليق ارتداؤها مع مختلف الإطلالات. نسقي ساعتك الذهبية مع سوار ذهبي رفيع، لتلفتي الأنظار أكثر إلى حركة يدك.

 

 

Retro Chic

 


إذا كانت ساعتك الذهبية الصفراء ذات تصميم ناعم بأسلوب الفينتاج، سيكون جميلاً أن تعتمدي معها أسلوب الطبقات من خلال مجاورتها بأساور ذهبية رفيعة. يمكنك أيضاً أن تختاري معهاً سواراً ذهبياً متوسّط العرض، لتاثير أقوى يستقطب النظر من بعيد.

 

 

Refined Details

 

ساعات
 


كلّ دار تقدّم قطعها من الساعات الذهبية مدخلة عليها تفاصيل تقنية، مثل التعقيدات الخاصة بصناعة الساعات الفاخرة، أو الصياغة المبتكرة للمعدن النفيس. يبقى أنّ لكل تصميم مميزاته ومواصفاته التقنية المختلفة، ما يدلّ على رؤية المدير الإبداعي والحرفية العالية للساعاتيين الذين نفّذوها.