منى عبد الغني في المستشفى بعد حادث سير مروع.. اتكتب لها عمر جديد

منى عبد الغني - الصورة من حسابها على انستغرام

أكد كريم سلامة، نجل الفنانة والإعلامية منى عبدالغني، نجاتها من حادث سير مروع تسبب لها في العديد من الكسور والكدمات، ما استلزم احتجازها داخل المستشفى، وقال إن والدته "اتكتب لها عمر جديد"، وستظل تحت الرقابة الطبية لحين استقرار وضعها الصحي والتأكد من عدم إصابتها بنزيف داخلي أو أي مضاعفات خطيرة.

منى عبد الغني - الصورة من حسابها على انستغرام

وقال سلامة خلال اتصال هاتفي ببرنامج et بالعربي: انكتب لها عمر جديد الحمدالله، حصل لوالدتي شوية كسور وشوية كدمات، وتم نقلها للمستشفى، ولانزال نتابع حالتها مع الأطباء حتى نتأكد من استقرار الحالة الصحة لها بشكل تام والعودة إلى المنزل»، متابعا: «هي حالتها مستقرة وبقيت 24 ساعة في المستشفى للاطمئنان فقط لقدر الله في حال تبان حاجة.

وسبق أن أعلنت منى عبدالغني، منذ أيام قليلة تعافيها نهائيا من متحور أوميكرون، بعد 4 أيام، من إعلان إصابتها بالفيروس، وأكدت إنها كانت تموت 50 مرة في اليوم بسبب الألم المصاحب لأعراض الفيروس، وقامت بتحذير كل متابعيها بضرورة التعامل مع المتحور الجديد بجدية.

وقالت منى عبدالغني في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام: الحمد لله الذي عفاني وربنا شفاني تماما من أوميكرون، وبعمل الفيديو عشان الناس اللي قلقت عليا وسألت عليا.. الفضل كله يرجع لربنا ودعاءكم.. أنا مشفتش كده، كمية ناس كبيرة بتدعيلي بظهر الغيب.

وأضافت: بشكركم جدًا على وقوفكم جنبي.. فكرة اللي يقولك دور أوميكرون زي دور البرد مبيموتش.. هو آه مبيموتش ولكن بيموت الإنسان في اليوم خمسين مرة من الألم في الجسم والدماغ والرشح وقلة النوم.

وسبق أن أعلنت منى عبدالغني، عن إصابتها بمتحور أوميكرون، بعد خضوعها للفحوصات الطبية التي أثبتت إصابتها، حيث طالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وأوضحت عبدالغني، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع الفيس بوك: بعتذر لكل الناس اللي سألوا عليا ومقدرتش ارد، وبطمنكم بس من كام يوم تم تشخيصي بفيروس أومیکرون.

وتابعت: لكن الحمد لله بتعافى حاليا وبتماثل للشفاء.. خلوا بالكم على نفسكم ضروري اليومين دول.. وربنا يعديها على خير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»