ديانا هشام تكشف سبب زيادة وزنها: مررت بأزمة نفسية وتعرضت للتنمر

ديانا هشام - الصورة من حسابها على انستغرام
ديانا هشام - الصورة من حسابها على انستغرام

أكدت ديانا هشام تقبلها لنقد جمهورها، ولكنها توقفت أمام تعرضها للتنمر بعد زيادة وزنها وتغير شكلها بشدة، وقالت إن وزنها تأثر بسبب عقاقير طبية، وتعرضت لأزمة نفسية بعد زيادة الوزن، تضاعفت مع تعرضها للتنمر، وطالبت الجميع باحترام شكل الانسان أيا كان وزنه، كما نفت تماما كل ما تردد عن خطوبتها مؤخرا.

ديانا هشام وميدو عادل- الصورة من حسابها على انستغرام

ديانا قالت في مقابلة مع برنامج "في البوكس" المذاع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي: وزني زاد بشدة في الفترة الأخيرة بسبب استخدامي بعض الأدوية، ومررت بحالة من التعب والإرهاق، وانا لما بزعل باكل أكثر.

وتابعت: حالتي النفسية تأثرت بزيادة وزني،عارفة أن الجمهور كان زعلان إن شكلي اتغير كثير لكن تعرضت للكثير من التنمر، وكانت النتيجة أزمة ثقة بالنفس وهذا سبب قيامي بحذف الكثير من صوري.

وتمنت ديانا لو تمكنت من قراءة افكار زميلها ميدو عادل الذي يشاركها الجزء الثالث من مسلسل "أبو العروسة"، إضافة إلى زميلتها كارولين عزمي علشان تشوف هي عارفاها كويس ولالا.

ونفت الفنانة الشابة صحة كل الشائعات عن ارتباطها سواء بقراءة فاتحة أو خطوبة أو أي شكل من أشكال الارتباط الرسمي، وطلبت من الجمهور تصديقها وعدم ترويج هذه الشائعة مجددا، واستدركت مؤكدة إنها لا ترفض الزواج ولا تمانع في الارتباط ولكن لم يتقدم لها عريس حتى الآن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»