أول رد من دنيا عبد العزيز على شائعة طلاقها

دنيا عبد العزيز من حفل عقد قرانها - الصورة من حسابها على انستغرام
دنيا عبد العزيز من حفل عقد قرانها - الصورة من حسابها على انستغرام

حسمت الفنانة دنيا عبد العزيز الشائعات الرائجة حول انفصالها عن زوجها المهندس مصطفى كامل بعد أيام قليلة من عقد القران، وظهرت برفقته مساء أمس لأول مرة في حفل خاص لتوزيع الجوائز الفنية، تضمن تكريم عدد كبير من النجوم والفنانين المتألقين خلال الفترة الماضية.

دنيا عبد العزيز من حفل عقد قرانها - الصورة من حسابها على انستغرام

دنيا تجاهلت الرد على الشائعة طوال 48 ساعة مثلما تجاهلت سابقا شائعة انسحابها من موسم رمضان 2022 من أجل قضاء عطلة شهر العسل، واستغلت تواجدها مساء أمس في حفل إعلامي لتكريم نجوم الفن المصري، ووقفت برفقة زوجها على السجادة الحمراء لالتقاط الصور، وقامت بنشر الصور عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وسبق أن نفت دنيا عبد العزيز ما تردد عن اسنحابها من موسم رمضان 2022 وسفرها لقضاء شهر العسل عقب حفل عقد قرانها الذي أقيم مؤخرا بحضور عدد من النجوم، وأكدت أن ظروف المشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022 أجبرتها على استئناف التصوير ثاني يوم عقد القران وقالت أن حفل الزفاف سيعقد في أيام عطلة عيد الفطر المقبل.

أضافت دنيا خلال اتصال هاتفى ببرنامج "مساء دى إم سى"، الذى تقدمه الإعلامية إنجى القاضي، عبر قناة "dmc"، أنا أحدث عروسة ولكن نزلت الشغل تانى يوم.

وقالت أن ارتباطها بتصوير مسلسلها "ملف سري" مع النجم هاني سلامة، وعمل آخر سيعرض في رمضان 2022، دفعها للحصول على أجازة قصيرة جدا لإتمام مراسم عقد القران فقط.

وأضافت دينا عبد العزيزأن دورها في مسلسل "ملف سرى"، سيكون رئيسى لشخصية تسمى "أمينة"، وقالت: لكن مش بعرف احكى تفاصيل الشخصية.

وأكدت "دينا عبد العزيز"، أن العمل الفني ضخم ويضم العديد من النجوم الفنية، ويناقش قضية مجتمعية بأسلوب سيحظى إعجاب المشاهد نظراً للتنوع في العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»