اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالصور: ويجز يستعير اطلالته في حفل الرياض من هدى المفتي

ويجز من حفل موسم الرياض - الصورة من حسابه على انستغرام
ويجز من حفل موسم الرياض - الصورة من حسابه على انستغرام

بعد الإطلالة الغريبة لمطرب الراب ويجز في حفله مساء أمس بموسم الرياض، تصدرت الفنانة هدى المفتي تريند تويتر في مصر، مع تداول عدة صورة تؤكد أن ويجز اقتبس الإطلالة من ظهور سابق للمفتي، وحرص على إعادة تقديمها لتعزيز الروايات الشائعة طوال الشهر الجاري عن ارتباطهما سرا.

هدى المفتي من جلسة تصوير في إسبانيا - الصورة من حسابها على انستغرام

مطرب الراب ويجز ارتدى شورت موف وجاكيت بدلة خضراء في حفله المقام على مسرح أبو بكر سالم بالبوليفارد في السعودية، وهي نفس أجواء إطلالة هدى المفتي التي ظهرت بها أثناء خضوعها لجلسة تصوير في شوارع مدينة مدريد الإسبانية، وكشفت عنها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام في يناير الماضي.

ويجز من حفل موسم الرياض - الصورة من حسابه على انستغرام

وشهدت الأيام الماضية عودة الحديث عن ارتباط هدى المفتي ومطرب الراب ويجز، وهذه المرة لم يكن السبب شائعة أطلقتها السوشيال ميديا كما روّج مقربون من ويجز سابقا، وإنما السبب في اقتراح قدمته صديقتهما المشتركة الفنانة تارا عماد بتقديم ويجز ألبوم غنائي كامل في حب هدى المفتي، ولم يعرف هل كان الاقتراح مجرد سخرية من الشائعة أم خطوة أولى للاعتراف بصحتها.

شائعة ارتباط هدى المفتي وويجز انطلقت عقب طرح الأخير لأغنية "البخت" تتحدث عن قصة حب حزينة، ونشرت هدى المفتي مقطع فيديو لها وهي متأثرة أثناء سماع الأغنية، ليحتلا معا ترند موقع تويتر في مصر مع تأكيد ارتباطهما في كواليس تصوير أول عمل فني يجمعهما "بيمبو" الذي عرض مؤخرا، ورد مدير أعمال ويجز على الشائعة مؤكدا أنه يعرف مصدرها وإنها غير صحيحة.

ولكن بالأمس أثارت الفنانة تارا عماد، الجدل مجددا حيث علقت على صورة جديدة لصديقتها المقربة هدى المفتي قائلة: هو إيه الحلاوة دي لو سمحت، وتدخل ويجز للتعليق ردا على تارا عماد قائلا: اكتبي لها أغنية بقى، وردت الفنانة هدي المفتي على تعليق ويجز بأيقونة لقلوب بيضاء، ثم عادت تارا عماد لترد على ويجز، قائلة: ألبوم في حب هدى المفتي.

وكانت الفنانة هدى المفتي، قد شاركت ويجز مسلسل بيمبو، الذي يعد أولى تجاربه التمثيلية، وحقق نجاح كبير من خلاله، والمسلسل من بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، عباس أبو الحسن، وعدد آخر من الفنانين، وعرض العمل على إحدى المنصات الإلكترونية، وهو من الأعمال الذي تنتمي إلى نوعية الـ 15 حلقة، والعمل من إخراج عمرو سلامة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»