الرفاهية عنوان أفخم الفنادق في ماربيا الاسبانية

الرفاهية عنوان أفخم الفنادق في ماربيا الاسبانية
الرفاهية عنوان أفخم الفنادق في ماربيا الاسبانية
فندق نوبو ماربيا
فندق نوبو ماربيا
فينكا كورتيسين
فينكا كورتيسين
بونتي رومانو
بونتي رومانو
الرفاهية عنوان أفخم الفنادق في ماربيا الاسبانية
فندق نوبو ماربيا
فينكا كورتيسين
بونتي رومانو
4 صور

تشتهر ماربيا بضيافتها الرائعة وطبيعتها الخلابة ووفرة الفنادق والمطاعم الجذابة، وهي وجهة عطلة اسبانية نابضة بالحياة والحيوية. مع وجود جبال سييرا بلانكا الجميلة كخلفية، والبحر الأبيض المتوسط المتلألئ الممتد حتى الأفق، هناك أجواء هادئة تخيّم على المدينة. في الآتي، جولة على أشهر فنادق ماربيا عند السياحة في اسبانيا.

فينكا كورتيسين

فينكا كورتيسين

يُعد هذا الفندق والمنتجع الحصري والفخم، المستوحى من العمارة الأندلسية التقليدية، الملاذ الصيفي المثالي. يمزج فينكا كورتيسين بين أفضل أنماط الحياة التقليدية في البحر الأبيض المتوسط والحياة المعاصرة، ويقدم مأكولات لا تصدق وخدمة لا تشوبها شائبة. تم بناء الفندق حول فناءين مشمسين، ويحتوي فقط على 67 غرفة ومع ذلك يشعر بالفخامة من حيث الطراز والمساحة. الغرف فسيحة ومليئة بالضوء - ومن السمات البارزة السقوف العالية الجميلة. تمكّن المساحات في الفندق من أن تكون أنيقة وفاخرة مع توفير الكثير من الراحة. يحيط بالفندق 23000 متر مربع من الحدائق ذات المناظر الطبيعية، ومنتجع صحي تايلاندي فاخر، و 4 حمامات سباحة، وملاعب التنس، ونادي الشاطئ الرائع. لا يفتقر الفندق إلى خيارات تناول الطعام أيضًا - اختر من بين مطعم التراس المريح El Jardin de Lutz، أو Kabuki Raw الحائز على نجمة ميشلان والذي يقدم الأطباق اليابانية المتوسطية، أو البراسيري الإيطالي التقليدي.

تابعوا المزيد: 3 فنادق جذابة في دبي من فئة الخمس نجوم

بونتي رومانو

بونتي رومانو

تم تسمية ماربيا على اسم الجسر الروماني في وسط المنتجع بونتي رومانو، وهي في الواقع مجموعة من المباني البيضاء المنخفضة، مما يجعلك تشعر وكأنك بين قرية أندلسية وليس في منتجع فندقي. تزدهر الحدائق النابضة بالحياة حول المباني بينما توفر الجبال خلفية مثيرة وهي على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الساحل. يقدم هذا المنتجع كل ما يحتاجه أي نزيل معاصر بما في ذلك مرافق اللياقة والرفاهية الرائعة. يشتهر المنتجع بالفعل بملاعب التنس العشرة التي تقام عليها العديد من البطولات. يوجد أيضًا مركز لياقة بدنية كبير واستوديو بيلاتيس وسبا Six Senses وثلاثة مسابح خارجية بالإضافة إلى ملعب جولف قريب ومركز للفروسية. الفندق نفسه كبير في 219 جناحًا و3 فيلات و14 مطعمًا بما في ذلك Petit Sea Grill الجديد تمامًا ونادي الشاطئ / مطعم El Chiringuito. تم تزيين الغرف بألوان محايدة دافئة بينما تزين الحمامات الضخمة بالرخام المصري والفسيفساء التونسية، وإذا لم يكن لديك إطلالة على البحر، فستظل الغرفة مطلة على الحدائق الفاتنة. مع 9 مطاعم، يعد هذا الفندق وجهة عشاق الطعام إلى حد كبير. 

تابعوا المزيد: أجمل الفنادق والمنتجعات في مالطا

فندق نوبو ماربييا

فندق نوبو مارييا

مصمم خصيصًا للكبار، هذا الفندق الذي لا يسمح للأطفال بدخوله في "جولدن مايل" في ماربيا هو المكان المثالي للاجتماعات. يقع الفندق على بُعد دقائق فقط من الشاطئ والمياه الفيروزية للبحر الأبيض المتوسط. تتميز الأماكن العامة بالكثير من الخشب الداكن النظيف الذي يبدو أنيقًا وعصريًا، في حين أن الغرف مساحات محايدة وهادئة. إنها تصميمات داخلية حديثة على طراز ريوكان مع أثاث من الخشب الطبيعي والخوص مع ومضات من البهجة القادمة من القطع الفنية الجازية وتركيبات الإضاءة المثيرة للاهتمام. العديد من الشرفات تطل على لا بلازا.  يوفر فندق نوبو مارييا للضيوف فرصة تذوق أطباق الشيف Nobu Matsuhisa المميزة بالإضافة إلى الأطباق الأندلسية اليابانية الخاصة. يمكن للضيوف في الفندق  الاستمتاع بتناول الطعام في الغرفة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من المطعم.

تابعوا المزيد: 3 فنادق فخمة في مدينة بورتو البرتغالية