اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

يعيش في رفاهية.. تعرف على أفخم قط في العالم

 يعيش فى رفاهية.. تعرف على أفخم قط في العالم
أفخم قط في العالم - الصورة من موقع dailystar

تحظى بعض الحيوانات بحياة مرفهة للغاية، لدرجة أنها تفوق الرفاهية التي قد يعيش فيها بعض الأشخاص، هذا بالفعل ما ينطبق على قط سيبيري، الذي يُتاح له إمكانية التجول داخل أفضل فنادق العاصمة البريطانية لندن باهظة الثمن.

ويُعد القط الذي أطلق عليه اسم «ليتيل ليليبيت» أحد أفخم القطط في العالم، والتي أكملت عامها الثالث للتو، وسُميت فيما بعد على اسم الملكة «إليزابيث»، بما جعلها تعيش في المزيد من الرفاهية.

وكشفت صحيفة «ديلي ستار» البريطانية أن القط يعيش في فندق Lanesborough الواقع في ركن هايد بارك بلندن، ويضم المزيد من الأجنحة التي تصل تكلفة الليلة الواحدة فيها إلى 27 ألف جنيه إسترليني.

يقبع القط السيبيري في واحدة من أفضل الأجنحة الأفخم في العالم، ويتمتع القط الأشهر «ليتيل ليليبيت» بالإقامة المجانية والشاملة بشكل تام بعدما اختارتها Oetker Collection Hotels لتكون الحيوان الأليف لمجموعتهم، وذلك بعد أن تم شرائه من مُربيه في إنجلترا.

صرح ستيفنسون من الفندق لصحيفة ديلي ستار: أن المهمة الأولى لهم بعد استلام القط، كانت تسميته، قائلًا: «تم اختيار اسم ليليبت من قبل لجنة القطط - نظرًا لأن الملكة هي جارنا المجاور لـ The Lanesborough، فقد اعتقدنا أنه من المناسب أن نطلق عليها اسمًا مناسبًا للقطة».

هذا وتشهد بريطانيا زخمًا فيما يخص فنادق القطط الفارهة، حيث تُلاقي إقبالًا كبيرًا من قِبل عشاق القطط، فالحجوزات تبدأ بعض الأحيان قبل شهر وأحيانا أخرى تبدأ قبل أعوام من إدخال القط إلى الفندق.

تهتم فنادق القطط في بريطانيا بأهم التفاصيل الخاصة لنزلائها، بداية من اللوبي الخاص باستقبالهم، مرورًا بالنظام الغذائي الخاص، إضافة إلى ساعات إضافية من اللعب، وتستغل معظم العائلات التي ترغب في السفر بالخارج إلى إيداع القطط في فنادق مؤهلة، وهو ما توفره البلاد بكثرة.

تابعوا المزيد : امرأة مغربية تضحي بزواجها من أجل 1600 قط!
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر «تويتر» «سيدتي»