اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كريم محمود عبد العزيز يروي بالفيديو موقفاً مع والده جعله يبتعد عن التمثيل

كريم محمود عبد العزيز - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
كريم محمود عبد العزيز - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
روى الفنان المصري الشاب، كريم محمود عبدالعزيز، بعض المواقف التي جمعته بوالده الراحل محمود عبدالعزيز، كاشفًا عن جديد أعماله المنتظرة وبدايات دخوله إلى عالم الفن ورفض والده للأمر.

كريم محمود عبدالعزيز حل ضيفًا على برنامج «صاحبة السعادة» والذي تقدمه الإعلامية والفنانة المصرية «إسعاد يونس» عبر فضائية DMC المصرية، متحدثًا عن مواقف جمعته بوالده جعلته يبتعد عن الفن في أولى فترات حياته العملية.

قال كريم محمود عبدالعزيز: «كنت أذهب مع والدي للتصوير وكنت أراه يتبدل تمامًا عندما يرتدي ملابس الشخصية التي يقدمها في أعماله، وكنت أريد أن أخوض التجربة، وعندما رشحني الاستاذ محمد عبدالعزيز للمشاركة في أحد الأعمال مع الأستاذة دلال عبدالعزيز شعرت برهبة أمام الكاميرا».



وأضاف نجل محمود عبدالعزيز: «هذا العمل جعلني أقرر الابتعاد عن التمثيل، ولكن عندما قدمت دوري في مسلسل رجل في زمن العولمة، والدي أعجب بأدائي، وقال لي بدايتك أحسن من بدايتي».

استكمل كريم محمود عبدالعزيز حديثه عن دوره في فيلم «من أجل زيكو»، قائلًا: «عندما عرض عليّ الدور، شعرت أن هناك شئ ما يجمعني مع المخرج بيتر ميمي، ولكني شعرت بالقلق من فكرة الفيلم، واقترحت عليه أن نضيف فرح للأحداث وبعدها جلسنا وعرض علينا أغنية الغزالة رايقة».

وتابع بطل فيلم «موسى»: «وكان هذا أول تعاون لي مع منة شلبي، وبعدما شاهدت الفيلم وجدت أن التركيبة قوية جدًا، والحمد لله الفيلم حقق نجاحاً كبيراً».

واختتم كريم محمود عبدالعزيز حديثه قائلًا: «كنا متوقعين نجاح أغنية "الغزالة رايقة" لكن ليس بحجم النجاح الذي حققته في الشارع، وعرفت بعدها أن محمد أسامة هو من يقدم الأغنية بصوته وليس الطفل يوسف صلاح».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»