اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مي سليم شريرة في «دنيا تانية»: أخشى أن يكرهني الجمهور 

مي سليم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مي سليم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مي سليم - صورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مي سليم - صورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مي سليم - الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
مي سليم - صورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
2 صور

تدخل الفنانة والمغنية الأردنية مي سليم، الموسم الرمضاني الحالي 2022 المنافسة عندما تلتقي مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل «دنيا تانية»، وتلك هي المرة الثانية حيث تتشاركان معًا للمرة الثانية على التوالي بعد إبداعهما في مسلسل «هي ودافنشي» الذي تم عرضه في العام 2016.

مي سليم تُجسد دور شقيقة ليلى علوي في عملهما المنتظر «دنيا تانية» بينما كانت ابنة خالتها في العمل السابق، حيث أبدت تخوفها من المسلسل الجديد بسبب قيامها بدور الشر، مؤكدة أنها تخشى أن يكرهها الجمهور، "على الرغم من أن قمة النجاح أن أتقن الدور وانفذه بجدارة، وهو ما يجعل الجماهير تبدو غاضبة من الممثل الذي يلعب هذا الدور".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)

 


لكنها في الوقت ذاته بدت سعيدة بسبب تعاونها للمرة الثانية مع الفنانة ليلى علوي، التى تربطها بها علاقة قوية وتسعد بها، ولكنها في أحداث المسلسل لا تبدو هكذا، "بسبب قوة دوري في المسلسل وخلافنا داخل أحداثه"، مؤكدة أن شخصيتها تحمل الكثير من المشاكل النفسية والعُقد التي سيشعر بها الجمهور عندما يراها على الشاشة، "وهو ما يبدو من جميع المشاهد التي انتهيت منها حتى الآن".

"الشخصية سيئة ولا تُشبه بعض الشخصيات التي لديها مشاكل نفسية عادية بسبب كونهم ضحايا لأحداث ما مرت بحياتهم"، هكذا استكملت مي سليم حديثها عن دورها في «دنيا تانية»، مؤكدة أن هذا السبب يؤدي ألا يتعاطف الجمهور مع الشخصية تمامًا.

وتابعت: "على الرغم من أن الدور محوري وذا أهمية في المسلسل، إلا أنه ظهور خاص، وهو ما يجعل أيام التصوير ليست كثيرة بالنسبة لي، لكننا سنواصل التصوير حتمًا في شهر رمضان لأن تصوير المشاهد لم ينته".

وكانت مي سليم قد شاركت مؤخرًا متابعيها وجمهورها، صورة جديدة بصحبة ابنتها ونشرتها على حسابها الرسمي في موقع «إنسغرام»، حيث ظهرت بإطلالة هادئة كاجوال، مع ابنتها حيث بدا المتابعون معجبين للغاية بإطلالتها وبابنتها التي قليلاً ما تظهر معها.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mai Selim (@maiselim)


مي سليم كانت قد شاركت مؤخرًا في بطولة حكاية «إعمل نفسك ميت» رفقة حازم سمير، ميدو عادل وحمد مهران، المسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين، ومن إخراج محمد الخبيري.

هذا وعبرت مي سليم في وقتٍ سابق عن سعادتها الغامرة بدورها في فيلم «200 جنيه» برفقة مجموعة هامة من نجوم الفن المصري، حيث قدمت وقتها دوراً مختلفاً عنها تمامًا تخلله الكثير من المشاهد الصعبة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»