جويل ماردينيان تعيد الاحتفال بزواجها للمرة الثانية

جويل مردينيان  تحتفل بزواجها للمرة الثانية - الصورة من حسابها على انستغرام
جويل مردينيان تحتفل بزواجها للمرة الثانية - الصورة من حسابها على انستغرام
أشعلت المذيعة وخبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الاحتفال بحفل زفافها للمرة ثانية من زوجها السابق رجل الأعمال كمال قدورة، التي انفصلت عنه بعد زواج استمر 16 عاماً، في حفل بهيج جمع أولادهما ولفيف من الأقارب والأصدقاء.
جويل مردينيان تحتفل بزواجها للمرة الثانية - الصورة من حسابها على انستغرام.jpg 2

ونشرت «ماردينيان» مجموعة صور من حفل الزفاف عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستغرام»، الأربعاء، وعلقت عليها قائلة: «الحمد لله على أنّنا وجدنا الحُبّ مَرّة أخرى، كانت رِحلة صعبة مليئة بالألم ودموع جلسات العلاج النفسي، لكن في النِّهاية كانت أجمل استثمار قدمناه لأبنائنا وحياتنا، نحن سعداء لإعادة تقديم عهود زواجنا أمام أبنائنا وأسرتنا».
جويل مردينيان تحتفل بزواجها للمرة الثانية - الصورة من حسابها على انستغرام.jpg 3

وتألقت الإعلامية اللبنانية الشهيرة، جويل بإطلالتين خلال الحفل، حيث ظهرت في البداية بفستان زفاف باللون النود، جاء شفافاً له ياقة مربعة، وضيقاً عند منطقة الخصر، ومنفوشاً قليلاً من الأسفل، وله تطريزات من الورود البارزة، مع طرحة زفاف بنفس اللون، من توقيع Milla Nova. كما اعتمدن جويل، على كعباً شفافاً، مع المجوهرات، والمكياج بدرجات النود أيضاً.
بينما ظهرت في الإطلالة الثانية بفستان لامع أبيض، بحمالات رفيعة، شفاف من جهة الصدر، معتمدة على تسريحة شعر انسيابية دون طرحة.
وكان برنامج جويل بلا فلتر، الذي يعرض على إحدى المنصات، أبرز العديد من المشاهد والتفاصيل حول الحفل الكبير، وعلاقة جويل بزوجها الذي تزوجته 16 عاماً إلا أنّهم انفصلوا لعدة مشاكل قبل أن يعاودوا مُجددًا سويًا، في حفل زفاف بحضور الأهل فقط.
ولدت جويل ماردينيان في 27 نوفمبر (تشرين الثاني) عام 1977، وتزوجت مرتين الأولى من والد ابنها «بايلي»، وتزوجت مرة ثانية في 2010 من رجل الأعمال اللبناني كمال قدورة والد ابنتها إيلا صوفيا، وقامت جويل بتبني طفل وقامت بتسميته نايثين.
كانت جويل سفيرة لأشهر ماركات مستحضرات التجميل بالشرق الأوسط والخليج، وقامت بإنتاج ماركة ماكياج خاصة بها باسمها الشخصي Joelle.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»