التأمينات الاجتماعية السعودية تحصل على 26 جائزة مقدمة من الايسا

التأمينات الاجتماعية تحصل على 26 جائزة ضمن جوائز الممارسات الفضلى المقدمة من الايسا
التأمينات الاجتماعية

في إنجاز جديد يضاف لإنجازات المملكة العربية السعودية، حصلت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية على 26 جائزة ضمن جوائز الممارسات الفضلى المقدمة من الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (الايسا).

تميزّ مؤسسة التأمينات الاجتماعية

ويأتي هذا الإنجاز تأكيدًا لتميزّ المؤسسة وإضافة لإنجازاتها السابقة؛ فقد حصلت المؤسسة على هذه الجوائز إبان مشاركتها في العديد من مجالات الجائزة وبالتنافس مع مؤسسات التأمينات الاجتماعية والضمان الاجتماعي لدول آسيا والمحيط الهادي.

تميزّ وإشادة نظير جهودها في عدة مجالات

وحظيت المؤسسة ونالت التميز والإشادة من قبل الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي نظير جهودها في مجالات عدة.

وتتمثل هذه المجالات في الآتي:

• رحلة التحول في الذراع الاستثماري للمؤسسة.

• بناء نماذج التشغيل الفعّالة لتحقيق أعمال ذات جودة عالية.

• تجربتها في التحول للفروع الرقمية والانتقال من نموذج العمل التقليدي إلى الخدمات الإلكترونية والاستباقية بفضل ما لدى المؤسسة من بنية رقمية قوية ومتينة.

• كما جرى تكريم المؤسسة لجهودها الكبيرة خلال جائحة "كورونا" التي حرصت فيها المؤسسة على ضمان استمرارية الأعمال وعدم تأثر العملاء بالآثار السلبية للجائحة.

جوائز في مجالات متعددة

ونالت منصة "تقدير" الإشادة من قبل الجمعية والتي تعتبر أحد مبادرات المؤسسة لتقديم مزايا ومسارات خدمية ذات قيمة مضافة، كما حازت المؤسسة على جوائز في مجالات إدارة المخاطر والالتزام وحوكمة البيانات وإدارة الأداء والأبحاث والدراسات وبرنامج ساند والاستفادة من بيانات سوق العمل وإدارة إجراءات العمل.

تحقيق الريادة في مختلف مجالات المؤسسة

من جانبه، أكد محافظ المؤسسة محمد بن طلال النحاس، على أن هذه الجوائز تؤكد حرص المؤسسة على تحقيق الريادة في الحماية التأمينية ومجالات التقنية ومفهوم خدمة العميل واستمرارية الأعمال والحوكمة والتميز المؤسسي.

وبيّن، أن الحصول على هذه الجوائز يعكس التطور الذي تشهده المؤسسة عبر تلاقي الخبرات والكفاءات وتظافر الجهود نحو تحقيق نظام تأمين اجتماعي مستدام، وتقديم منتجات وخدمات تلبي حاجة العملاء، معبراً عن ثقته واعتزازه بالكفاءات البشرية العاملة لدى المؤسسة التي أسهمت عبر جهودها المتواصلة في تحقيق المؤسسة لهذه النتيجة المتميزة على مستوى المؤسسات في دول أعضاء الجمعية.

تحقيق التميز في خدمات المؤسسات التأمينية

وتهدف الجائزة إلى إتاحة الفرصة لمؤسسات الحماية التأمينية في مختلف دول العالم لمشاركة بقية المؤسسات الحلول المبتكرة والمبادرات التطويرية التي قاموا بها وذلك بهدف تحقيق التميز في الخدمات المقدمة في مؤسسات الحماية التأمينية.

كما حققت المؤسسة نقلة نوعيّة في تواجدها وإسهامها في جوائز الممارسات الفضلى منذ إطلاق الجائزة، وقفزة كبيرة فاقت 225% بحصولها على 26 جائزة للعام 2021م مقارنة بحصولها على 8 جوائز عام 2018م.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر سيدتي"