اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

للأم: أحدث إصدارات العطور

يوم الأم
للأم أحدث إصدارات العطور
عطور عالمية
عطر بنغمات المسك من توم فورد Tubéreuse Nue, Tom Ford
عطور
هدايا عطورفاخرة للأم في مناسبة يوم الأم
هدايا عطور للأم
عطر من غوتشي Gucci Bloom Profumo di Fiori
عطور ربيعية
عطر من توكا فلورنس tocca Florence
يوم الأم
عطور عالمية
عطور
هدايا عطور للأم
عطور ربيعية
5 صور

يوم الأم، مناسبة ينتظرها العديد للتعبير عن مدى حبهم ووفائهم لها وإدخال البهجة والسعادة إلى قلبها. مع التنوّع في أفكار الهدايا التي يمكن أن نقدمها لأمهاتنا في يوم الأم يبقى أفضلها العطور. في الآتي يستعرض لك "سيدتي.نت"، مجموعة من احدث إصدارات العطور المستوحاة من أزهار الربيع، لتختاري من بينها أريج تهديه لوالدتك في مناسبة يوم الأم يُرضي ذوقها ويوقظ حواسها.

للأم: أحدث إصدارات العطور

هدايا عطورفاخرة للأم في مناسبة يوم الأم

عطر يعبق بنفحات الياسمين Soleil Neige, Tom Ford

 

عطور
عطر فواح بنغمات الياسمين من توم فورد Tom Ford soleil Neige
 

عبّري عن امتنانك للأم في يوم الأم، واختاري لها هدية عطر "سولاي نيج من توم فورد" مُفعم بالإشراق الأثيري العاكس للضوء، ووميض الشمس الهادئ على الثلوج. إن الإفتتاحية المشرقة للبرغموت، وبذور الجزر، تعكس الضوء الشتوي للعطر، ويكشف قلبه عن باقة زهرية تنضح بياسمين غرانديفلورم، وزهر البرتقال، والزهور البيضاء، والورد ، وتذوب القاعدة الجافة بنفحات الخشب والعسل واللابدانوم والمسك.

تابعي المزيد: عطور فرنسية قديمة اكتسبت شهرة خيالية

عطر ينثر شذى الورود البيضاء Bloom Profumo di Fiori, Gucci

عطر من غوتشي Gucci Bloom Profumo di Fiori

دلّلي أمك، وقدّمي لها عطر "بلوم بروفيومو دي فيوري من غوتشي -Bloom Profumo di Fiori, Gucci"، بنغماته المنعشة التي تناسب أجواء الربيع، سيمنح والدتك انتعاشة عطرية جديدة ومميزة. عطر مفعم بعبير الورود الآخاذ مع نفحات من فاكهة الليتشي الشهية، وقطرات العنبر الرائعة التي تدغدغ الأحاسيس. يشكّل تحالفاً زهرياً من الزهور البيضاء كالإيلنغ، ومسك الروم، والرانجون لخلق عطر متطور وغريب مدعم بخشب الصندل، والسوسن، مع راتنجات البنزوين الدافئة، وظلال المسك الناعمة.

عطر فواح بأزهار الغاردينيا Tocca, Florence

عطر من توكا فلورنس tocca Florence

ليس هنالك أجمل من روائح الزهور البيضاء، بخاصة الغاردينيا لإهدائها للأم في مناسبة يوم الأم. يُمكنك اختيار عطر "توكا من فلورنس - Tocca, Florence " وحتماً سيكون خياراً مميزاً للأم الكلاسيكية. هو عطر زهري كلاسيكي يجسّد الجمال الجذاب وفن العالم القديم الأوروبي المستوحى من أسلوب وتطور مدينة فلورنسا بباريس. يزاوج العطر مزيج أنيق من البرغموت المشرق والكمثري الخصب، بينما تُضيف نغمات الغاردينيا لمسة رقيقة منعشة إلى العطر ورائحة تستمر لساعات طويلة في قارورة بمثابة تحفة فنية.

تابعي المزيد: أفضل عطور الفيرمونات للنساء

عطر بنغمات المسك Tubéreuse Nue, Tom Ford

عطر بنغمات المسك من توم فورد Tubéreuse Nue, Tom Ford

للعطور المسكية نغمات حسية رائعة تبعث الدفء والفخامة ما إن تُفتح قواريرها. ولعلّ أحدث إصدارات العطور المسكية عطر " توبريوز نيو أو دو بارفان من توم فورد - Tubéreuse Nue, Tom Ford " بنفحات الأزهار الليلية لمسك الروم مع بتلاتها الحسية الرائعة وطاقتها العميقة التي تندمج مع نفحات العود، والتونكا، وجلد الغزال الناعم. يتدفق من قلب العطر المسكي نفحات الكاكاو، لتندمج مع شذا فلفل سيتشوان، والياسمين، وزنابق الوادي في مقدمة العطر، ما يشكل هالة من الدفء الغامر.

تابعي المزيد: أفضل العطور الفرنسية النسائية الجذابة