اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

إلهام الفضالة تُروج بالفيديو لـ«أمينة حاف 2»: من الحلم إلى الواقع

إلهام الفضالة - الصورة من حسابها على الانستغرام
إلهام الفضالة - الصورة من حسابها على الانستغرام
نشرت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة، أحدث برومو لمسلسلها «أمينة حاف 2» المنتظر عرضه في موسم رمضان 2022، وذلك من أجل الترويج للعمل قبل أيام من عرضه.

إلهام الفضالة كانت قد كشفت عن بدء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «أمينة حاف 2»، ناشرة مجموعة من الصور في كواليس العمل وبرفقتها أبطال العمل، وعلقت عليها قائلة: «وبدأنا تصوير مسلسل أمينة حاف 2.. أقوى قروب.. رمضان 2022 إلهام الفضالة».

مسلسل إلهام الفضالة الجديد سوف يتم عرضه عبر المحطة الفضائية MBC، ومن المنتظر أن تأتي أحداث الجزء الثاني من المسلسل مغايرة تماماً للجزء الأول؛ فالجزء الأول كانت أحداثه عبارة عن حلم أمينة، أما الجزء الثاني فسينقل الحقيقة والواقع، بحيث تختلف الأحداث ولكن بوجود فريق العمل نفسه.

المسلسل يدور في قالب كوميدي، وهو من بطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، طيف، ليالي دهراب، شهد سليمان، شوق الهادي، فهد باسم عبد الأمير، أمينة العلي، صمود المؤمن، طلال باسم وعبد الله الطليحي، وآخرين.

هذا ويبدو أن أمينة تستيقظ من الحلم الطويل الذي عاشته في الموسم الأول لتجد أحلامها وقد تحولت إلى حقيقة على أرض الواقع في الموسم الثاني من الدراما الخليجية «أمينة حاف».

ولكن هل يفيد أمينة لجوؤها إلى طبيب نفسي في محاولة منها لفهم طبيعة ما حدث معها؟ وهل هناك تشخيص طبي أو علمي للحالة التي تمرّ بها؟ أما على أرض الواقع، فتبدأ أمينة باكتشاف الحقائق والأسرار، لتبرز أمامها الكثير من المفاجآت والأخبار.

وكان شهاب جوهر، قد نشر لقطة تجمعه بزوجته إلهام الفضالة، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، تحدث فيها عن تكريم الثنائي في المهرجان الثقافي بالكويت، قائلًا: «شكراً على التكريم من مهرجان الثقافي بصمة فن و سعدت بهذا التكريم المميز لنا أنا وزوجتي الفنانة الهام الفضالة برعاية الشيخة انتصار بدر المحمد الصباح وتشرفنا بهذا التكريم المميز من بلدنا الغالي الكويت #الكويت #تكريم #مهرجان».