نيللي كريم بالفيديو: أنا مش حسيب حقي في محاكم الأسرة والمسلسل الجديد "للنساء فقط"

نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أعادت النجمة نيللي كريم نشر الإعلان التشويقي الأول لمسلسلها الجديد "فاتن أمل حربي"، مع دعوة خاصة للنساء أكدت فيها أن هذا العمل صنع خصيصا من أجلهم أطلقها مخرج المسلسل ماندو العدل، واستعارت نيللي الجملة الرئيسية للترويج للعمل والتي تقول: أنا مش هسيب حقي جايز ماخدوش بس مش هستسلم، كما نشرت لأول مرة كلمات أغنية الشارة من تأليف مدحت العدل وغناء أنغام.

بوستر مسلسل نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

نيللي كريم ظهرت في الإعلان التشويقي في مراحل عمرية مختلفة خلال الأحداث، وتجسد دور موظفة بالشهر العقاري، وتعيش رحلة معاناة خلال أحداث المسلسل، ويظهر الفنان شريف سلامة خلال الأحداث بدور زوجها، ويحدث انفصال بينهما بعد إنجابهما طفلتين، وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

وسيطر على الإعلان الرسمي للعمل، الغموض والإثارة، حيث أوضح البرومو كم الصراعات التي تدور بين نيللي كريم وطليقها شريف سلامة، بعد معاناتهما معًا خلال فترة زواجهما، وظهرت نيللي وهي تمسك أبناءها أمام باب المحكمة وتختضنهم واختتمت بجملة: أنا مش هسيب حقي.

بوستر مسلسل نيللي كريم - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

وكشفت نيللي لأول مرة عن كلمات شارة المسلسل وتقول: انا مش ضعيفه و ليا في الحياه مطرح، مش قادره اكون كومبارس علي المسرح، مهما البخت باخ او مال يكون زعلي ولا الزلزال علي الكدبه و علي التزييف انا مش ضعيفه، وهي من كلمات الدكتور مدحت العدل وغناء أنغام في أول تعاون لها مع نيللي كريم.

مسلسل "فاتن أمل حربى" بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد الشرنوبى، محمد ثروت، جيلان علاء وفادية عبدالغنى وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف إبراهيم عيسى في أولى تجاربه بالدراما التليفزيونية، وإخراج ماندو العدل الذي يعود للعمل مع نيللى كريم مرة أخرى بعد نجاحهما في "لأعلى سعر" الذي عرض عام 2018.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»