تفسير حلم الحرب للعزباء

 الحرب في المنام
رؤية الحرب في المنام
 الحرب في المنام
الحلم بالحرب للعزباء
 الحرب في المنام
 الحرب في المنام
2 صور
تُعد رؤية الحرب في المنام من الرؤى التي تثير الحيرة والفزع للرائي، خاصة إذا كان يعاني من بعض المشاكل في حياته، أو إذا كان محاطاً ببعض الأعداء، أو من يمكرون به.
ورؤية الحرب في المنام فسرها "ابن سيرين" بالفتن والخلافات العائلية الكبيرة والضغوط النفسية التي تواجه الرائي وتسيطر على حياته. والانتصار في الحرب يدل على انتصار الرائي على خصومه، أما رؤية الموت في الحرب فتدل على حسن الخاتمة.
وإذا كان الرائي مكلفاً في الحرب كالظابط أو الجندي أو ممن كان عمله في شؤون الحرب والسلاح، فهي رؤية محمودة تدل على النصر له، خصوصاً إذا انتصر في الحرب، فيكون النصر في عمله وعلاقاته وبيته.

حرب الحكام والشعب

رؤية الحرب في المنام

رؤية الحرب في الحلم بين حاكمين أو جيشين، تدل على البلاء أوالمرض أوفتنة. ورؤية الحرب بين الحاكم وشعبه، فهي تدل على الرخص وانخفاض سعر الطعام. وأما الحرب بين فئة الناس، بمعنى رؤية الحرب الأهلية في المنام فهي تدل على فتنة وغلاء في الطعام.

الحرب في منام الفتاة العزباء

الحلم بالحرب للعزباء

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تشاهد حرباً بينما لا تشارك فيها، فهذه الرؤية تدل على أخبار سيئة. أما إذا رأت أنها تحارب شخصاً تعرفه، فهذه الرؤية تدل على الزواج. وفي حال رؤية محاربة العدو فقد يدل هذا على قدوم الأخبار السعيدة والفرحة.
إذا رأت العزباء الحرب بين دولتين، فهذه الرؤية تدل على شجار بين والديها. وإذا رأت العزباء أنها تنجو من الحرب، فهذا يدل أنها تنجو من المصائب والأزمات.