مجوهرات تفيض بالمشاعر  Priceless Love Message

مجوهرات تفيض بالمشاعر
ميسيكا Messika


يشكل يوم الأم فرصة للاحتفال بالحب بأرقى معانيه، يوم فُصِّل للتعبير عما يختلج القلب من مشاعر لنبع الحنان. وقد خصّتها دور المجوهرات العالمية بتصاميم تحاكي أنوثتها وتبعث الفرح في قلبها. هدايا جميلة بايحاءاتها السرّية، وكلمات الحبّ المرصّعة فيها. اختاري منها ما يشبه والدتك، ويعبّر عن أحاسيسك.

 

 

 

Eternal Rose

مجوهرات

 

 


ورود ناعمة مرصّعة بالأحجار الكريمة، مقطوفة من حدائق أرقى دور المجوهرات العالمية، ومرصودة للاحتفال بالأم في يومها.

 

 

Charming Bouquet


تبقى الورود برمزيتها الشاعرية أجمل هدية للأم. سواء كانت طبيعية أو مرصّعة بالنادر والنفيس. بإمكانك اختيار الأحجار الكريمة بحسب يوم ميلاد والدتك. فالعقيق مرصود لمولودة شهر يناير، والجمشت مخصّص لفبراير، والأكوامارين لمارس، أما مولودة أبريل فالماس من نصيبها، ولست الحبايب المولودة في مايو أُفرِد لها الزمرد، واللؤلؤ لمولودات يونيو، أما الياقوت فهو من نصيب جميلة يوليو، والزبرجد لسيدة أغسطس، والزفير لفاتنة ولدت في شهر سبتمبر، والأوبال رصد لمولودة أكتوبر، أما نوفمبر فحجر السيترين يتربّع فيه، وأخيراً لشهر ديسمبر المُلكة للتوباز الأزرق.

 

 

Intimate Jewel

مجوهرات
 

 


تصاميم المناجد رومانسية، وتحمل أرقى المعاني وأسماها. هدية رائعة تسمح للأم بأن تبقي ولدها قريباً من قلبها دائماً.

 

 

Lockets & Zodiac Signs


تعدّ المدلّيات على اختلاف تصاميمها من أجمل الهدايا التي تقدم للأم. وتعتبر المناجد أو القلادات التي تحمل علباً صغيرة قابلة للفتح، الأكثر فرادة في الشكل، كما في المضمون. إذ لطالما اعتبر المنجد من التصاميم الحميمة التي ترسم البسمة على الوجه، وتسعد القلب. لأنّها تحمل صوراً وتواريخ ورموزاً تخاطب الأم بشكل مباشر. ولطالما اعتبر المنجد رمزاً للحب والتعهد بالولاء والإلتزام. ففي العصور القديمة كانت المرأة تضع فيه العطر، أوخصلة شعر من تحبّ، وحتى الدواء. كما وقد خصّصت دور المجوهرات سلاسل لمختلف الأبراج الفلكية، يمكن حفر اسم الوالدة أو بضع كلمات محفّزة لها على الدوام.

 

 

Charms & Necklaces

 


سلاسل فاخرة بتصاميم تحمل أجمل المعاني، من القلب، إلى رمز اللانهاية، فأحرف الأبجدية، كلّها أفردتها الدور العالمية للأم في يومها.

 

 

Gift Guide


لدى الشروع في البحث عن هدية للأم، يُستحسن مراعاة الأمور التالية:
إبحثي في صندوق مجوهراتها، فهو كفيل بالإفصاح عن خياراتها المفضّلة، ويشكّل نقطة إنطلاق للبحث عما يسعد قلبها. على سبيل المثال، هل لديها الكثيرمن الأقراط أو الخواتم؟ ربما هذه التصاميم تستهويها أكثر من الأساور والقلادات.
يمكن أيضاً لشخصيتها أن تحدّد مسارك في عملية البحث. فالتصاميم الناعمة تناسب الأم الهادئة والرومانسية. أما التي تمتّع بشخصية قوية، فتفرحها التصاميم الكبيرة والمميزة. والمجوهرات التي تحمل بين زواياها معانيَ قلبية، فتبقى الأحبّ على قلب جميع الأمهات. مثلاً، يمكنك إهداؤها منجداً يكتنز صورة لك، أو قلادة على شكل قلب محفورعليه أسماء أولادها.

 

 

Truly Unique

 


لآلئ فاخرة تشكل تصاميم فريدة تحاكي مختلف الأذواق، من الكلاسيكي الى العصري.

 

 

Pure Love


نفضت تصاميم اللآلئ بمختلف أشكالها عنها صفة الرتابة والكلاسيكية، وأصبحت متوفرة بتصاميم عصرية مواكبة للموضة. تنتقل بأناقة ورقي من النهار والعمل، إلى أيّ مناسبة. ولكن عند اختيار تصميم من اللؤلؤ يجب الإمعان جيداً في اللون واللمعان وطول القلادة أو الأقراط، بحيث تراعي شكل الجسم والوجه أيضاً. كما يجب الأخذ بالحسبان لون البشرة، فإذا كانت بشرة والدتك تتميّز بنغمات دافئة، فإنّ اللؤلؤ الأصفر أو البني أو العاجي يبرز جمالها. أما إذا كان لون بشرتها باردة، فتناسبها الألوان الرمادية والبيضاء والمعدنية والزرقاء.

 

 

Timeless Pieces

 


رهافة الذوق تتجلى في قطع تندمج وتتناغم بأناقة مع الذهب والماس لتشكل هدية ترافق الأم مدى العمر

 

Most Valuable Pearls


على مدى زمن طويل تزيّنت الملكات والأميرات باللؤلؤ. عند اختيار قطعة لوالدتك، احرصي على أن تكون من أفخم الأنواع، مثل لؤلؤ أكويا، الذي يعدّ من أفضل أنواع اللؤلؤ الطبيعي، ويتمّ استخراجه من محار الأكويا المتواجد في المياه المالحة في اليابان والصين. أو لؤلؤ تاهيتي الذي يتولد تحت سطح المياه الدافئة والمالحة في جنوب المحيط الهادئ، ويُعدّ من أفضل أنواع اللؤلؤ والأعلى أسعراً. أما أرقى الأنواع، فهي لآلئ بحر الجنوب. وفي ما يخص عرق اللؤلؤ، فإنّ أجود الأنواع ذلك الآتي من أستراليا وبولينزيا، كما من اليابان والخليج العربي.


تابعي المزيد:"ساعات فاخرة تنبض حباً Watches for the Precious One ".