أيمن زيدان ينشر صورة برفقة والدته عندما كان طفلاً وهذا ما قاله بمناسبة يوم الأم 

أيمن زيدان - الصورة من حسابه على فيسبوك
أيمن زيدان - الصورة من حسابه على فيسبوك

عبّر النجم السوري ايمن زيدان عن مشاعره بمناسبة يوم الأم حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورتين له برفقة والدته إحداهما عندما كان طفلاً والأخرى في وقت قريب وعبّر عن محبته الكبيرة لها مؤكداً أن الأحرف الأبجدية تعجز عن وصفه مشاعره تجاهها.
وقال أيمن في تعليقه على الصور: "حين أريد أن اكتب عن أمي “ أمد الله بعمرها “ اكتشف كم هي فقيرة أبجدية الدنيا وكم هي ضئيلة كل الكلمات ...أمي يا ريحانة القلب كل عام وأنتِ معنى الوجود".
وتفاعل عدد كبير من النجوم والنجمات مع منشور أيمن متمنين لوالدته ولكل الأمهات الخير والصحة والعمر المديد .
من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني سيكون أيمن حاضراً في الموسم الرمضاني المقبل من خلال المسلسل الكوميدي "الفرسان الثلاثة". وهو من تأليف محمود الجعفوري وإخراج علي المؤذن وإنتاج مؤسسة "سيريانا". ويشارك في بطولة العمل بالإضافة لأيمن زيدان كل من شكران مرتجى، فادي صبيح، جمال العلي، جرجس جبارة وآخرين.
ويتناول العمل قصة مجموعة من العائلات التي تبحث عن تأمين حياتها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة بالإضافة إلى حكايا مجموعة من الرجال بعد بلوغهم سن التقاعد والبحث عن حضور مستمر وفاعل في الحياة.
 

 

حين أريد أن اكتب عن أمي “ أمد الله بعمرها “ اكتشف كم هي فقيرة أبجدية الدنيا وكم هي ضئيلة كل الكلمات ...أمي ياريحانة القلب كل عام وأنتِ معنى الوجود

Posted by Ayman Zedan on Sunday, March 20, 2022

 

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»