زينة بالفيديو: بحب الانتقام ومش بسيب حقي

زينة - الصورة من حسابها على انستغرام
زينة - الصورة من حسابها على انستغرام

في وصلة مزاح وصفتها بأنها "أقرب إلى الجد" تقمصت الفنانة زينة شخصية زميلتها النجمة شيرين رضا، أثناء حديث الأخيرة عن رغبتها في فضح كل من آذاها، وأنها لن تترك حقها وستنتقم من الجميع، لأنه لا يوجد أي مبرر للصمت.

زينة - الصورة من حسابها على انستغرام

زينة قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها بموقع انستغرام، يظهر تفاعلها مع تصريحات زميلتها شيرين رضا خلال استضافتها في برنامج بصراحة مع النجمة يسرا، وقالت فيها: بحب الانتقام، مسيبش حقي ابدا وانا بوعد كل بني آدم، عمل فيا حاجة مسيري في يوم من الأيام اتكلم واقول حاجات، لأني هفضل ساكته ليه.

وعندما طالبتها يسرا بالمزيد من الفضفضة وفضح من ضايقها ردت شيرين رضا: في حاجات كتير مضايقاني بس الرقابة.

وعلقت زينة على الفيديو قائلة: هو ده بقي اللي اسمه الهزار ابو جد

وردت عليها المطربة أمينة قائلة: هى بتيجى لوحدها فعلًا ربنا مابيسيبش آجلًا عاجلًا هتيجى لوحدها أنا كمان بحب الانتقام.

وسبق أن نصحت زينة جمهورها ب "الصبر" على أعدائهم مثلما تفعل هي، مؤكدة أن العلاج الوحيد للظلم هو التمسك بالصبر، واليقين بأن الله اسمه العدل، وأشارت إلى أن التجربة الصعبة علمتها أن تكون أقوى ومنحتها القدرة على تخطي الصعاب، والمثير أن زينة قامت بحذف المنشور دون سبب.

زينة نشرت مقطع فيديو تتحدث فيه عن أزمتها الشهيرة مع النجم أحمد عز ونسب طفليها التوأم، وقالت فيه: لو تعرف أنا تعبت إزاي أنا كان بيجيلي أوقات وحياة ربنا بخاف أنام ما قومش من كتر الزعل.

وعلقت زينة على الفيديو قائلة: بصراحةً بقف عاجزة قدام الفيديو ده وبقول مين دي!واستحملت ازاي! وصبرت اد إيه !اتعلموا الصبر حتي لو على الظلم...وصدقوني ربنا كريم واسمه العدل...حتى الوجع هايتنسي.

وتابعت: أنا أصلا حاسة إني بشوف واحدة بتقطع قلبي بس مش عارفاها... نسيتها بكل وجعها... ربنا حنين أوي علينا حبكم ليا كان سند كبير بعد ربنا ودعواتكم، اتعلموا الصبر والرضا... أنا اليوم أقوى أنا اليوم أفضل أنا اليوم سعيدة...أنا كل يوم أقدر نعم الله أكتر ...الف حمد ليك يا رب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»