بالصور.. هكذا احتفلت أمل عرفة بيوم ميلادها برفقة ابنتيها وهؤلاء النجمات

أمل عرفة وابنتياا سلمى ومريم - الصورة من ستوري حسابها على فيسبوك
أمل عرفة وابنتاها سلمى ومريم - الصورة من ستوري حسابها على فيسبوك
أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك
أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك
أمل عرفة وابنتياا سلمى ومريم - الصورة من ستوري حسابها على فيسبوك
أمل عرفة - الصورة من حسابها على فيسبوك
2 صور

احتفلت النجمة السورية أمل عرفة بيوم ميلادها برفقة ابنتيها سلمى ومريم بالإضافة إلى عدد من زميلاتها اللواتي شاركنها هذه المناسبة.

وكان من مشاركي أمل احتفالها بيوم ميلادها كل من النجمات صباح الجزائري، نظلي الرواس، وفاء موصلي، رنا شميس وعبير شمس الدين.

ونشرت أمل عبر "ستوري" حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورة لها برفقة ابنتيها وهم يقومون بتقطيع قالب الكيك وعلّقت على الصورة: "فرحتي فيكون يا كرم ربي".

كما شاركت الفنانة السورية رنا شميس صورة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" من احتفال امل بيوم ميلادها وعلقت على الصور: " العمر كلو ياااااقلبي بحبك".

أمل عرفة وابنتتها سلمى ومريم - الصورة من ستوري حسابها على فيسبوك

 

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني ستكون أمل حاضرة ببطولة مسلسل "عازفة الكمان" برفقة النجم وائل شرف في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل.

ويستند العمل في مجرياته إلى عنصري الغموض والتشويق، ويحمل رسالة هامة مفادها أن المجتمعات الرافضة للتطور، تصنع قتلتها ومجرميها بأيديها.

 

وتدور قصة المسلسل حول شاب يلتقي بفتاة في الكورنيش البحري، ليكتشف أنها مقتولة منذ 3 سنوات. وأثناء رحلة بحثه الطويلة، يصطدم بمجموعة كبيرة من المفاجآت والحقائق الغريبة، ويدخل دوامة من الصراعات التي لا تتوقف حتى نهاية العمل.




لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»