اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

مواقف صعبة.. أبرز ملامح برومو مسلسل " العاصوف 3"

الفنان ناصر القصبي - صورة من حساب "شاهد" على موقع " انستغرام "
الفنان ناصر القصبي - صورة من حساب "شاهد" على موقع " انستغرام "

طرحت قناة mbc البرومو الرسمي للجزء الثالث من مسلسل "العاصوف" المقرر عرضه في رمضان 2022، وذلك عبر حسابها على موقع "يوتيوب".
وكشف البرومو عن العديد من الأحداث المشوقة وأيضاً المواقف الصعبة التي ستواجهها أسرة خالد الطيان " ناصر القصبي"، والقبض عليه مما يجعله في موقف متأزم مع أسرته، بالإضافة إلى الأزمات التي سوف تتعرض لها جهير "ريم عبدلله" خلال أحداث الجزء الثالث.
مسلسل "العاصوف 3" يعود به الفنان ناصر القصبي للجمهور بعد أن قدم خلال السنوات الماضية أكثر من عمل في دراما رمضان خلال السنوات الماضية ومن بينها مسلسل "ممنوع التجول" ومسلسل "مخرجة 7"، وهي الأعمال التي حققت كذلك نجاحاً عند عرضها على قناة mbc.

الجزء الثالث من المسلسل سوف يشهد مشاركة مجموعة كبيرة من النجوم بعضهم من أبطال الأجزاء السابقة ومن بينهم الفنان عبداﻹله السناني، وريم عبدالله، وحبيب الحبيب، وعبدالعزيز السكيرين، ودانة آل سالم، والعمل قصة عبدالرحمن الوايلي، وإخراج المثنى صبح.
يذكر أن الفنان ناصر القصبي تحدث عن ملامح الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"، في بيان إعلامي سابق لـ mbc، وقال إن الجزء الثالث سيشهد تطوراً كبيراً على مستوى الشخصيات وكذلك الأحداث والخطوط الدرامية، وأضاف إن العمل سيناقش عدة قيم إنسانية من الواقع الاجتماعي في فترة التسعينيات، بالإضافة إلى تطرقه للأجيال الجديدة وعدة قضايا اجتماعية وسياسية في تلك الفترة الزمنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن