اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

حقيقة انفصال كاثرين زيتا جونز عن مايكل دوغلاس

كاثرين وزوجها - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
كاثرين وزوجها - الصورة من حساب النجمة على إنستغرام
نشرت العديد من المواقع خبراً مفاده أن النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز وزوجها الممثل الشهير مايكل دوغلاس قررا إنهاء زواجهما بعد 22 عاماً.
وقد انتشر هذا الخبر بشكل كبير بعد أن حضر مايكل دوغلاس الدورة الـ28 من حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة وحده، ما أثار جدلاً كبيراً، خصوصاً وأنه معروف عن كاثرين حبها حضور المناسبات.
وقد نقلت مجلة OK! الأمريكية عن مصدر مقرب من الثنائي قوله: "هناك العديد من أصدقاء كاثرين سيخبرونكم بأنها من محبي السجادة الحمراء لذلك من الغريب عدم تواجدها في الحفل لدعمه".
ولكن النجمة كانت قد شاركت عبر إنستغرام منذ 6 أيام فقط صورة تجمعها بزوجها البالغ من العمر 77 عاماً، وبدت عليهما السعادة، ومن غير المعقول أن يكون الطلاق أمراً محتوماً كما قيل، فيما النجمة تعيش لحظات سعيدة مع زوجها كما لو أن شيئاً لم يكن.
ولم يصدر أي بيان عن الثنائي حول الموضوع، فالأمر حتى الساعة يبقى ضمن إطار الشائعات.

أزمة عام 2013 بين كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس

وكان الثنائي كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس قد مرا بمرحلة صعبة في زواجهما عام 2013، وبعد 13 عاماً من الزواج؛ حيث انفصلا بشكل تام دون حدوث الطلاق مدة 6 أشهر كاملة، عانت خلالها كاثرين الكثير، وفقدت الكثير من الوزن، ومن بعدها ظهر جلياً أنهما لا يستطيعان التخلي عن بعضهما والتعايش مع فكرة الانفصال.
فقد توالت المناسبات الرسمية التي جمعتهما سوياً بعد الانفصال، كأي ثنائي يجمع بينهما الحب والعلاقة المتينة، خاصة وأن النجم كان قد أعلن حينها أنهما يأخذان راحة، ومن المستحيل أن ينفصلا.
وقد احتفل حينها الزوجان سوياً بيوم الهالوين مع أبنائهما بالقرب من شقتهما في نيويورك، حسب ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية في ذلك الوقت، التي ذكر أيضاً أن مايكل قال لأصدقاء مقربين منه إنه يسعى للتصالح وتسوية الأمور مع زوجته؛ حيث لم يُعرف إلى الآن سبب انفصالهما حينها.

علاقة كاثرين زيتا جونز ومايكل دوغلاس

ذكر أن علاقة النجمين بدأت عام 1999، وقد تزوجا في العام 2000 ولديهما ولدان، غير أنهما انفصلا في آب/أغسطس 2013 وأعلنا أنهما قرّرا الابتعاد عن بعضهما لبعض الوقت لتقييم زواجهما، إلى أن قررا العمل على إنجاح علاقتهما بعد 6 أشهر فقط، وهما في حالة استقرار وسعادة منذ ذلك الحين، حيث نجحا معاً بأن يكونا أسعد ثنائي في الوسط الفني العالمي رغم فارق العمر بينهما البالغ 25 عاماً،حيث يكبر مايكل كاثرين ب25 عاماً،

كاثرين زيتا جونز تكشف سر زواجها السعيد من مايكل دوغلاس


وكانت النجمة كاثرين زيتا جونز البالغة من العمر 52 عاماً قد تحدثت عام 2021 مع مجلة "هولا" حول علاقتها الزوجية المستمرة مع نجم هوليوود مايكل دوغلاس منذ عقدين، وأثمرت طفلين هما "ديلان" و"كاريس"، وكيف حافظت على صحة وسعادة زواجهما طوال هذه الفترة.
واعترفت كاثرين بأنهما يستمتعان كثيراً معاً؛ لأن جدول عملهما المختلف وغير العادي يحافظ على تناسق زواجهما ووقتهما.
وقالت: "نحن نمضي الكثير من الوقت معاً على عكس العديد من الأزواج، فنحن ليس لدينا وظيفة يومية من 5 إلى 9 ساعات. أما في وضع العمل أو خارج العمل، فأنا أعمل 16 ساعة متواصلة، أو لا أعمل، وهو يفعل الأمر نفسه، لذلك كان لدينا في علاقتنا فترات طويلة من الوقت لقضائها معاً".
وأكدت كاثرين في حديثها على أن الاحترام بين الزوجين، واحترام خصوصية الآخر مهمة، وأن أحد أسباب نجاح زواجهما، هو أنهما يحترمان خصوصية بعضهما، ومساحة بعضهم البعض، ويحافظان على روح الدعابة والمرح بينهما.
وعن فارق العمر قالت كاثرين: "زوجي أكبر مني بـ25 عاماً، هذا ليس سراً، لن يكون الأمر طبيعياً إذا لم يكن هناك صعود وهبوط".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»