الهيئة العامة للترفيه تعلن دخول بوليفارد رياض سيتي بـ25 ريالا

الترفيه تعلن دخول الزوار إليها بـ25 ريالا فقط من 28 لـ30 مارس
الترفيه تعلن دخول الزوار إليها بـ25 ريالا فقط من 28 لـ30 مارس

أعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن استقبال الزوار في منطقة بوليفارد رياض سيتي في الفترة ما بين الـ28 لـ30 مارس، بتذكرة دخول تكلفتها 25 ريالا فقط، كما أنه من المقرر أن تشهد ساحة البوليفارد إقامة فعالية "ملك العود" خلال تلك الفترة وسط وجود أكبر عازفي العود وصناعه حول العالم.


جاء الإعلان عن فعالية "ملك العود" عبر الحساب الرسمي للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث دعا خلال التغريدة عازفي العود للتسجيل في تلك الفعالية، قائلا «في انتظار كل المبدعين والمبدعات في العالم العربي والعالم».

منطقة استوديو في بوليفارد رياض سيتي

تحتضن بوليفارد رياض سيتي واحدة من المناطق المستوحاة من هوليوود وتسمى "أستوديو"، والتي تحتضن بداخلها العديد من الفعاليات الترفيهية كونها تضم "جدار الشهرة"، "كريستال ميز" وهي تجربة من المغامرات الشيقة، والمطاعم العالمية بجانب عددا من المسارح العالمية والمحلية مثل مسرح محمد العلي، ومسرح أبو بكر الشدي.


تجاوز عدد زوار موسم الرياض 14 مليون زائر

وفي وقت سابق، احتفلت الهيئة العامة للترفيه بوصول عدد زوار موسم الرياض لـ14 مليون زائر رسميا، بتنظيمها لفعالية "ليلة الخيال"، بوجود أكبر شاشة طائرة بالشرق الأوسط، حيث استخدمت طائرات الدرونز والألعاب النارية لتزين سماء الرياض بلوحات فنية تضمنت شعار موسم الرياض، ولوحة للملك سلمان بن عبدالعزيز، خادم الحرمين الشريفين، ملك السعودية.

الجدير بالذكر أن المملكة استطاعت أن تحقق 11 رقما قياسيا في موسوعة غينيس منها 7 أرقام تم تحقيقها في موسم الرياض، ومنها لعبة "الأفالانش"، "أكبر طابع بريدي"، "أكبر سيارة فورمولا1 بقطع الليغو"، "تقنية الهولوغرام".
 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".