اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالفيديو.. وائل جسار يساند هاني شاكر ولهذا السبب يرفض دخول ابنته عالم الغناء

وائل جسار - الصورة من حسابه على فيسبوك
وائل جسار - الصورة من حسابه على فيسبوك

أكد الفنان اللبناني وائل جسار أنه لا يحبذ دخول ابنته ماريلين عالم الغناء حيث أن عليها أن تهتم بدراستها بالوقت الحالي وما زال هناك سنين طويلة.

وعن سبب رفضه دخول ابنته عالم الغناء قال وائل جسار في حديث لبرنامج "انسايدر بالعربي": "الفن بحاجة لبذل جهود كبيرة كما أنه متعب جداً وخصوصاً للفتيات وبالتالي لا أريد لها الخوض في هذا المجال".

كما أوضح وائل جسار أنه ضد أغاني المهرجانات بشكل عام كموسيقى وكلام.

 

وقال وائل جسار: "أتفق مع الأستاذ هاني شاكر في حماية الفن العربي الأصيل من الأعمال ذات المستوى الهابط وبالتالي فإن هاني شاكر لا يوجه السهام لمغني المهرجانات على الصعيد الشخصي وإنما لأعمالهم الفنية كي يقوموا بتحسين نتاجهم وتقديم فن يليق بالمستوى السمعي للجمهور".

وأضاف وائل جسار: "لكن بالمقابل نرى رواجاً لهذه الأغاني ومتابعة لها من قبل الجمهور وبالتالي المسؤولية ليست على مغني المهرجانات لوحدهم وإنما أيضاً المسؤولية تقع على عاتق من يروج لهكذا أغاني".

 

وأكد وائل جسار أنه لا اعتراض له على مغني المهرجانات على الصعيد الشخصي وأنه لا خلاف بينه وبين حسن شاكوش ولكنه لن يعيد التعاون معه مرة أخرى كون الطبقات الصوتية بينهما ليست متقاربة وقال: "حسن شاكوش صديقي وأحبه جداً وكذلك الأمر بالنسبة لعمر كمال الذي لديه خامة صوتية معينة".

ولفت وائل أن فكرة الاعتزال واردة بالنسبة له وقال: "الفكرة واردة ولكن ليس الآن وربما عندما أجد نفسي أني لست قادراً على العطاء مثلما كنت في شبابي وانا مع اعتراف الفنان في وقت من الأوقات أنه وصل لمرحلة يجب ان يرتاح فيها وهذا الشيء برأيي لا يقلل من قيمة الفنان بل على العكس ومن الطبيعي أن يصل الإنسان لمرحلة من العمر يرتاح فيها.

 

وكان وائل جسار قد أحيا العديد من الحفلات المميزة خلال الفترة الماضية والتي شهدت حضوراً جماهيرياً كثيفاً وتفاعلاً كبيراً مع أغانيه.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»