اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمانة جدة تشارك في مبادرة بصمة أمل في اليوم العالمي لمتلازمة داون

أمانة جدة
أمانة جدة
جانب من المبادرة بصمة أمل في اليوم العالمي لمتلازمة داون
جانب من مبادرة بصمة أمل في اليوم العالمي لمتلازمة داون
أمانة جدة
جانب من المبادرة بصمة أمل في اليوم العالمي لمتلازمة داون
2 صور

بمناسبة اليوم العالمي لمتلازمة داون، شاركت أمانة محافظة جدة بالتعاون مع مركز جوري المتميز للرعاية والتأهيل وبمشاركة أيضاً مركز مدد للرعاية والتأهيل وبحضور عدد كبير من الأطفال من أبنائنا وبناتنا من متلازمة داون بجانب حضور عدد كبير من الزوار في مبادرة (بصمة أمل في اليوم العالمي)، حيث أقيمت العديد من الفقرات الترفيهية للأطفال لرسم الابتسامة على وجوه أطفالنا من متلازمة داون في هذا اليوم الذي يخصهم مع وجود أيضاً العديد من الأركان المصاحبة للمبادرة منها الترفيهية والتعليمية وغيرها.

وأوضح مدير عام العلاقات المجتمعية م. هتان بن هاشم حموده أن الفعالية تأتي تزامناً مع اليوم العالمي لمتلازمة داون والذي يوافق يوم 21 من شهر مارس من كل عام ميلادي، وتأتي الفعالية ضمن حرص أمانة محافظة جدة على المشاركات المجتمعية وعلى التعاون والمشاركة مع المراكز والجمعيات الخاصة بذوي الإعاقة في مثل هذه المبادرات والتي تخدم فئة عزيزة وغالية على قلوبنا جميعاً.

من جهة أخرى نظمت أمانة محافظة جدة ممثلة في الإدارة العامة لخدمة المجتمع بالتعاون مع مركز تعزيز الصحة بجامعة الملك عبد العزيز بمقرها الرئيسي أمس الأربعاء وعلى مدى يومين، حملة توعوية وتثقيفية تهدف إلى التعريف بأهمية صحة الفم والأسنان وكيفية الوقاية لتجنب الاصابة بالعديد من الأمراض، وذلك في إطار المسؤولية الاجتماعية للأمانة لنشر الوقاية الصحية بين منسوبيها وأفراد المجتمع عبر التوعية الوقائية.

وأوضح مدير عام خدمة المجتمع ماجد عمر السلمي أن المبادرة تأتي بالتزامن مع الأسبوع الخليجي لصحة الفم والتي تندرج ضمن برامج أمانة جدة للمسؤولية الاجتماعية، حيث تسعى من خلالها إلى تعزيز التعاون مع مؤسسات المجتمع كافة لدعم أنشطتها وأهدافها في شتى المجالات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر "تويتر" "سيدتي"