طليق أصالة يكشف سر الصور مع زوجها فائق حسن وما سبب ضحكهم؟

فائق حسن وأيمن الذهبي - الصورة من حساب شام الذهبي على انستغرام
فائق حسن وأيمن الذهبي - الصورة من حساب شام الذهبي على انستغرام

عبّر أيمن الذهبي طليق الفنانة السورية أصالة عن فرحته الكبيرة بعقد قران ابنته "شام" على رجل الأعمال المصري أحمد هلال مؤكداً أن همه كان سعادتها في ليلة عقد قرانها.

وقال أيمن الذهبي في حديث لبرنامج " ET بالعربي": " هذه الفرحة أتمناها لكل أب وكان همي بهذه الليلة أن تكون شام سعيدة وإنشاء الله عقبال ما أفرح بأولادها".

وكشف أيمن الذهبي طليق الفنانة السورية أصالة عن سر الصورة مع فائق حسن زوج أصالة والضحكة التي كانت ظاهرة على وجوه الجميع.

واضاف: "هو موضوع غريب ربما وليس معتاد لا بالوسط الفني ولا بالوسط الاجتماعي ولكن أتمتع قدر كافي من الحضارة وتجاوزت المرحلة القديمة من المهاترات حيث تجاوزتها بسنين طويلة وحالياً دور أولادنا أن نفرح بهم لأننا نعيش لهم".

وأضاف أيمن: "التقطنا صورة جماعية أنا واصالة وفائق وشام وأحمد والعائلة وعندها قلت لفائق أن هذه الصورة ستحدث ضجة كبيرة وبعد هذه الصورة نادى فائق للمصور والتقط صورة لي وله وقال لي لا هذه الصورة التي ستحدث ضجة كبيرة وضحكنا".

وأوضح أيمن الذهبي أنه لم يلتق بطارق العريان طليق أصالة ولا مرة ولكنه التقى بفائق حسن وسمع عنه كل خير وأنه رجل طيب وابن ناس محترمين ويعامل اصالة والأولاد أفضل معاملة وقال: "احترمته على هذا الموضوع وتناولنا العشاء على طاولة واحدة وفي الحقيقة هو أشخص أحسن مني بمطارح وأحترمه جداً".

وعن إمكانية التعاون الفني مع أصالة وفائق حسن قال أيمن: "يسعدني هذا الأمر وأنا بعد انفصال أصالة عن طارق العريان أخبرت شام أن تخبر والدتها بأنه جاهز لأي مساعدة في اي وقت".






لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»