هيلاري كلينتون مصابة كورونا وتطلب المساعدة

هيلاري كلينتون - الصورة من موقعCNBC
هيلاري كلينتون - الصورة من موقعCNBC
كشفت وزيرة الخارجية الأميركية السابقة ​هيلاري كلينتون​ عبر منشور لها في حسابها الخاص في موقع التواصل الاجتماعي، أنها أصيبت بفيروس كورونا وطلبت المساعدة من المتابعين؛ لترشيح بعض أسماء الأفلام لمتابعتها خلال فترة الحجر.
وأشارت هيلاري البالغة من العمر، أربعاً وسبعين عاماً، إلى أنها تعاني من عوارض خفيفة وأن زوجها الرئيس الأسبق للولايات المتحدة الأمريكية بيل كلينتون أجرى فحص pcr وجاءت نتيجته سلبية، إلا أنه في الحجر حفاظاً على سلامة الأسرة.
وكتبت هيلاري أيضاً "ممتنة أكثر من أي وقت مضى للحماية التي يمكن أن توفرها اللقاحات ضد الإصابة الخطيرة"، كما استغلت منشورها لتحث الجميع على تلقي اللقاحات الخاصة بفيروس كورونا.

وليست هيلاري كيلنتون الشخصية أمريكية البارزة الوحيدة التي أصيبت بفيروس كورونا، فقد سبقها هذا الشهر الرئيس الأسبق باراك أوباما الذي جاءت نتائج فحوصاته إيجابية أيضاً.


كورونا في البيت الأبيض

وفي سياق متصل أعلنت الناطقة باسم البيت الأبيض ​جين بساكي​، أنها أصيبت للمرة الثانية بفيروس كورونا، مشيرة إلى نتيجة اختبار الرئيس الأميركي ​جو بايدن​ أتت سلبية.
وكشفت بساكي أنها عقدت اجتماعين على مسافة مع بايدن الذي تلقى ​اللقاح​ المضاد لكوفيد، في اليوم السابق.
وعليه لن تسافر بساكي مع فريق البيت الأبيض الأسبوع المقبل إلى أوروبا لحضور قمتي ​حلف شمال الأطلسي​ و​الاتحاد الأوروبي​.
يشار إلى أن فيروس كورونا حصد في أمريكا الكثير من الأرواح، فقد بلغت الأرقام مليون شخص (972 ألفاً) حسب الأرقام الأخيرة فيما أصيب ما لا يقل عن 79.7 مليون آخرين ما يجعل الولايات المتحدة أول بلد في العالم من حيث عدد الضحايا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير، زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير، زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»