أبطال مسلسل «سوتس بالعربي» في دبي لهذا السبب 

آسر ياسين - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
آسر ياسين - الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام

حضر صناع وأبطال مسلسل «سوتس بالعربي» المقرر عرضه في شهر رمضان 2022 المقبل، حفل إطلاق المسلسل في مدينة دبي الإماراتية، وعلى رأسهم النجم آسر ياسين، أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين وتارا عماد. شاركت الفنانة صبا مبارك، في حفل إطلاق «سوتس بالعربي» على طريقتها الخاصة بعد أن غابت عن الحضور شخصيًا، حيث عُرض لها كلمة خاصة مسجلة عبر الفيديو، من أجل التعبير عن سعادتها بالمشاركة في العمل.

وينتظر الجماهير عرض النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الشهير «Suits» على قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية UMS منتجة العمل بالإضافة إلى عرضه عبر منصة «Watchit » المصرية في رمضان المقبل. وبحسب بيان رسمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامیة، فإن هذه هي المرة الأولى التي تحصل فيها على حقوق بث نسخة مصرية من واحد من أفضل الأعمال الدرامية الأمريكية.

المسلسل الأمريكي الشهير تم تقديمه على مدار 9 مواسم متتالية، وتم التعاقد على تقديم موسمين منه مبدئيًا في النسخة العربية، وذلك عبر 30 حلقة يتم إذاعتها في يوم 2 أبريل المقبل للمرة الأولى في الشرق الأوسط.

تصدى لتأليف مسلسل «سوتس بالعربي» الذي تم البدء في تصويره منذ يناير الماضي، محمد حفظي وياسر عبدالمجيد، فيما يقوم ببطولته باقة من ألمع النجوم. هذا فيما تدور أحداث المسلسل حول شركة محاماة كبرى، تضم عددًا من الشخصيات الناجحة، ويسعى كل منهم لتحقيق طموح الشركة في هذا المجال التنافسي، ويأتي في مقدمتهم المحامي «هارفي سبيكتر» والذي يتخد من الشاب مايك مساعدًا له، بالرغم من عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، ولكنه في الوقت ذاته يتمتع بالموهبة والذكاء في هذا المجال.

يجسد دور المحامي «هارفي سبيكتر» في النسخة العربية الفنان آسر ياسين، فيما سيجسد الفنان أحمد داوود دور مساعده «مايك»، كما سيضيف إلى ذلك الفنانة «ريم مصطفى» والتي ستُجسد شخصية «دونا» كمساعدة أيضًا له. أما عن دور الفنانة صبا مبارك في المسلسل، فتُجسد شخصية «جيسكا» وهي مالكة شركة المحاماة، وتربطها في أحداث العمل علاقة صداقة وطيدة بالفنان آسر ياسين، ويحرصان على مساعدة بعضهما في الأزمات.

 
لما تيجي توكل محامي ابقى قوله بس إن اللي هيترافع قصاده يبقى زين ثابت! #سوتس_بالعربي في رمضان 2022

لما تيجي توكل محامي ابقى قوله بس إن اللي هيترافع قصاده يبقى زين ثابت! #سوتس_بالعربي في رمضان 2022 #suitsarabia #Suits #سوتس #suits_بالعربي TVision OSNplus United Media Services NBCUniversal Suits بالعربي #ZeinThabet

Posted by Suits بالعربي on Sunday, March 13, 2022

ويظهر الفنان محمد شاهين في شخصية «لويس» المحامي الناجح لكنه لديه قدر من الغيرة التي يكنها للفنان آسر ياسين، ويتطلع دائمًا لاتخاذ مكانه، وتُجسد تارا عماد شخصية «رايتشل زين» والتى تُمثل لها تحديًا كبيرًا، حيث قامت بالدور نفسه في النسخة الأمريكية الفنانة «ميجان ماركل» زوجة الأمير هاري، وذلك قبل أن تدخل العائلة الملكية، وهي حبيبة أحمد داوود التي تساعده دائمًا في عمله وتعمل محامية أيضًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»