أبرز أدوات الميك أب أرتيست بالصور

أدوات الميك أب آرتيست
أدوات الميك أب آرتيست
ملاقط الحواجب
ملاقط الحواجب ضرورية في حقيبة الميك اب ارتيست
البيوتي بلاندر
البيوتي بلاندر أداة أساسية من أدوات الميك اب ارتيست
أدوات الميك اب ارتيست
أبرز أدوات الميك اب ارتيست بالصور
مكبس الرموش
مكبس الرموش من أبرز أدوات الميك اب ارتيست
فرش المكياج
فرش المكياج من أهم أدوات الميك اب ارتيست
برايمر
البرايمر أحد أدوات الميك اب ارتيست الأساسية
الرموش المستعارة
الرموش المستعارة الرفيق الدائم للميك اب ارتيست
أدوات الميك أب آرتيست
ملاقط الحواجب
البيوتي بلاندر
أدوات الميك اب ارتيست
مكبس الرموش
فرش المكياج
برايمر
الرموش المستعارة
8 صور

تؤدي أدوات المكياج دوراً كبيراً بالنسبة الى الميك أب ارتيست، حيث تجعل قدرة محترفي المكياج أكبر على معالجة أي مشاكل تجميلية وتطبيق مكياج لا تشوبه شائبة بسرعة وكفاءة. فمهمة إنجاز مكياج مثالي تتطلب أدوات مكياج مناسبة تفي بالغرض. وفي هذا المقال، نطلعك على مجموعة من أبرز أدوات الميك أب ارتيست بالصور.
تابعي المزيد: ألوان ظلال جفون المناسبة للبشرة القمحية


مجموعة فرش المكياج

فرش المكياج من أهم أدوات الميك أب ارتيست


تعد فرش المكياج العنصر الأول في أدوات الميك أب ارتيست، كونها المفتاح للحصول على أفضل مكياج، في مقدمها فرشاة كريم الأساس، فرشاة الكونسيلر، فرشاة البلاش، فرشاة الباودر، فرشاة مزج ظلال العيون، فرشاة البرونزر، فرشاة الكونتورينغ، فرشاة بزاوية للجفون والحواجب، فرشاة الكحل، فرشاة الأيلاينر السائل، وفرشاة الماسكرا.


البيوتي بلندر

البيوتي بلاندر أداة أساسية للميك  أب ارتيست


في السنوات الأخيرة، أصبح استخدام البيوتي بلاندر شائعاً جداً بين محترفي المكياج، حتى أصبحت ضمن أدوات الميك أب ارتيست الأساسية، فهي بيضاوية الشكل وصغيرة الحجم، وتمتلك قدرة كبيرة على دمج الكونتور وكريم الأساس والمستحضرات الكريمية بطريقة مثالية.


ملاقط الحواجب

ملاقط الحواجب ضرورية في حقيبة الميك أب ارتيست


ملاقط الحواجب بأشكالها المختلفة هي إحدى أبرز أدوات الميك أب ارتيست، فهي الأكثر استخداماً من قبل خبراء المكياج. فبصرف النظر عن إزالة الشعيرات الزائدة في الحواجب والوجه، فهي أداة أساسية لتطبيق الرموش المستعارة بدقة وإتقان. وبالطبع، لا بد أن تكون متينة وذات جودة عالية.


مكبس الرموش

مكبس الرموش من أبرز أدوات الميك أب ارتيست


كذلك، يعد مكبس الرموش من أبرز أدوات الميك أب ارتيست، فهو يعمل بسرعة على خلق رموش ذات مظهر طبيعي، وجعل العين مفتوحة ومشرقة، كما يساعد في رفع الرموش، مما يعزز من جمال العين وإبراز جمالها الطبيعي. ويجب أن يشتمل مكبس الرموس على وسادة مبطنة جيداً لتجنب تلف الرموش.


البرايمر

البرايمر أحد أدوات الميك أب ارتيست الأساسية


البرايمر عبارة عن كريم يتم استخدامه قبل تطبيق كريم الأساس، ومهمته الحفاظ على ثبات المكياج لأطول فترة ممكنة، ومنع وصول مستحضرات المكياج الى مسام البشرة العميقة. وفي الإجمال، يستخدمه جميع الميك أب ارتيست.


الرموش المستعارة

الرموش المستعارة الرفيق الدائم للميك أب ارتيست


نادراً ما يكون مكياج الميك أب ارتيست خالياً من الرموش الاصطناعية، فهي الخطوة الأبرز في مكياج السيدة التي تقصد خبير المكياج. بالتالي، لا يمكن أن تخلو حقيبة الميك أب ارتيست من الرموش المستعارة ذات الجودة العالية، التي تعزز من جمال الرموش الطبيعية وتزيد من جمال العين.
تابعي المزيد: مكياج الصباح للدوام