اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أمير المصري: لم أحضر حفل جوائز "البافتا" لأنني لم أتوقع الفوز بجائزة أفضل ممثل

أمير المصري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أمير المصري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

كشف الفنان أمير المصري عن مفاجأة تتعلق بفوزه مؤخرا بجائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا -BAFTA Awards، Scotland، عن دوره في فيلم Limbo، مؤكدا أنه لم يحضر الحفل لأنه لم يتوقع أبدا أن يفوز بالجائزة، ووجد أن حضوره سيكون مضيعة للوقت!!

أمير المصري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
أمير المصري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

أضاف أمير المصري خلال لقائه مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج "سبوت لايت"، إنه لم يكن يتوقع فوزه بالجائزة ورأى أنه لا فائدة من حضور حفل تسليم الجوائز.

وأضاف أمير المصري، أن تجسيده دور بطولة في الفيلم البريطاني Limbo كان بمثابة تحدي بالنسبة له، ونجاحه في الدور يمثل له قيمة كبرى.

وعن إحساسه عندما علم فوزه بالجائزة التي لم يحضر لاستلامها، قال إنه شعر ببعض الضيق، لكن سرعان ما تخلله الشعور بالفخر لأنه حقق إنجازا يفتخر به أهله، مشيرا إلى أن أسرته تدعمه بشكل كامل طوال الوقت رغم بعض القلق على مصيره في هذا المجال المتقلب: «دايما في ضهري».

أمير المصري - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك

يذكر أن أمير المصري فاز في شهر نوفمبر من العام الماضي بجائزة أفضل ممثل في جوائز البافتا اسكتلندا -BAFTA Awards، Scotland وذلك عن دوره في فيلمLimbo، كما حصل الفيلم على جائزة أفضل فيلم روائي طويل، ونال مخرجه بن شاروك على جائز أفضل مخرج.

وعبر أمير عن سعادته في فيديو عرضه الحفل عقب إعلان الجائزة، وقال أمير: "شكرًا لعائلتي، أبى وأمي وفريق عمل وطاقم الفيلم خلف وأمام الكاميرا، للعمل في ظروف صعبة، لإنتاج هذا الفيلم الرائع" وتابع شكره للمخرج قائلًا: "أشكر المخرج بن شاروك على قيادته وصداقته وعلى خوض هذه الرحلة الممتعة معًا".

أشار أمير خلال لقائه ببرنامج "سبوت لايت" إلى أنه فخور بأن بدايته في مصر كانت على يد الفنان الكوميدي محمد هنيدي في فيلم "رمضان مبروك أبوالعلمين حمودة"، مشيرًا إلى أن مشاهده في الفيلم كانت قائمة على الارتجال.

وأضاف أن مشاركته في فيلم "الثلاثة يشتغلونها" مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز أضافت له الكثير، مؤكدًا أن اللون الكوميدي أصعب بكثير من الدراما وقال: صعب تضحك حد.

وأكد أن دوره في "ريتسا" قريب بصوره كبيرة من حياته الشخصية، قائلًا: "خلقي ضيق ومجتهد ولما بحب بحب أوي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»