منع التصوير في حفل نوال الزغبي

2 صور

أحيت الفنانة نوال الزغبي حفلاً لها في إحدى المربعات الليلية المخصصة للدرجة الأولى كما يزعم القيمين على إدارة المطعم.
وعند بدء الحفلة مع الفنان انور نور سمح بالتصوير لحوالي دقيقة واحدة، ومنع منعا باتاً تصوير كل من باسم فغالي والنجمة نوال رغم السماح لبعض محطات التلفزة بالتقاط مشاهد من الحفل.
كذلك فوجىء المصورون والصحفيين بطريقة تعامل مدير الملهى الذي يفتتح أبوابه للمرة الأولى، حيث حاول إخراج الصحفيين من القاعة، بحجة أنه لا يريد أن يتم التقاط أي صور للحاضرين كون الأغلبية تنتمي إلى أحزاب وتيارات سياسية.
ويبدو أن الملهى سيركز على النجوم من الدرجة الأولى فقط في الأيام المقبلة، ومن المرجح حسب علمنا أن الضيف المقبل سيكون الفنان راغب علامة، وطبعاً مع الحفاظ على نوعية الدرجة الأولى من الجمهور.
نوال: أتمنى الخير لبلدي
نوال الزغبي وخلال دردشة سريعة معها لحظة وصولها تحدثت عن سعادتها بهذا الحفل، الذي تزامن مع تشكيل الحكومة في لبنان، على أمل أن يكون هذا التشكيل خيراً على الجميع.

ورداً على سؤال، حول إن كانت تنزعج من تقليد باسم فغالي لها قالت: "باسم أحبه وهو ظاهرة نادرة ولم يقلدني في يوم من الأيام بطريقة استفزازية".
ونفت نوال أن يكون هناك تعاون قريب مع الفنان زياد برجي، إلا أنها وصفته بالفنان الرائع والمميز، وتتمنى التعاون معه".
ماذا قال زياد برجي وأنور نور تابعوا الفيديو لاحقاً على "سيدتي نت"، كما ترقبوا رسالة من باسم فغالي إلى مايا دياب خصّ بها "سيدتي نت".

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"