اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال

انطلاق فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال - الصورة من حساب منشآت
انطلاق فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال - الصورة من حساب منشآت

يواصل المؤتمر العالمي لريادة الأعمال فعالياته لليوم الثاني على التوالي وسط حضور مجموعة من الخبراء وصناع القرار والمبتكرين من جميع أنحاء العالم في قلب العاصمة الرياض، وذلك بعدما شهد اليوم الأول نجاحا عير مسبوقا، بعدما وصلت حصيلة الاتفاقيات لأكثر من 16 مليار ريال، وتوقيع 33 اتفاقية لدعم ريادة الأعمال وتعزيز مكانة المملكة في الشرق الأوسط.

بدأت فعاليات اليوم الثاني من المؤتمر العالمي لريادة الأعمال بجلسة حوارية جمعت بين " أشيش تاكار"، الرئيس التنفيذي لمجموعة "مارا فونز"، ورائدة الأعمال "أمل دخان"، الشريك في شركة "500Global vc"، وصرح "أشيش" خلال الجلسة الحوارية أن أساس النجاح يكمن في الثقة والاستمرارية الأمر الذي ساعده بصفة شخصية على اكتساب الخبرة.


وتابع "أشيش" موضحا أن ريادة الأعمال ليست بالأمر السهل، موضحا «كونك مؤسسا أو رياديا للأعمال لا يعني أنك الأفضل في إدارة مشروعك الخاص»، فيما صرحت "دخان" أن رواد الأعمال تقع على عاتقهم مسؤولية تقديم المساعدة للآخرين.

فعاليات اليوم الأول من مؤتمر ريادة الأعمال

تضمنت فعاليات اليوم الأول اجتماعا وزاريا وسط حضور وزير التجارة "ماجد القصبي"، و21 وزيرا من أنحاء العالم لمناقشة الوضع الراهن لريادة الأعمال عالميا، وكان لوزير الطاقة حضورا بارزا استطاع من خلال أن يؤكد على أن من يقود رؤية المملكة 2030 شاب طموح لا يعرف المستحيل.

كما استطاع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات أن يشيد بجهود المملكة في تطوير لقاح كوفيد -19، مؤكدا خلال كلمته أن ريادة الأعمال جزء أساسي من مهارات النجاح.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر تويتر "سيدتي".